أعلنت شركة سيمنز السعودية للطاقة عن حاجتها الى افراد امن للعمل فى الرياض

radwa ahmed

أعلنت شركة سيمنز السعودية للطاقة عن حاجتها الى افراد امن للعمل فى الرياض

أعلنت شركة سيمنز السعودية للطاقة عن حاجتها الى افراد امن للعمل فى الرياض
أعلنت شركة سيمنز السعودية للطاقة عن حاجتها الى افراد امن للعمل فى الرياض

المهام الوظيفية:
ستكون جزءًا من منظمة مسؤولة عن توفير دعم الأمن السيبراني لجميع أقسام ووظائف شركة سيمنز للطاقة بالإضافة إلى جميع محاور سيمنز للطاقة السبعة من خلال حماية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات / تكنولوجيا المعلومات الخاصة بشركة Siemens ومنتجاتها وحلولها وخدماتها التي تواجه العملاء في جميع أنحاء العالم.
إنشاء والحفاظ على العلاقات الرئيسية والتعاون والشراكات للنهوض بأهداف الأمن السيبراني مع نظرائهم في مشاركة أعمال تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا المعلومات وقيادة الأعمال المحلية مع التركيز بشكل خاص على تحديد وحماية الأصول الحيوية.
إدارة الوظائف الرئيسية لقرب عمل الأمن السيبراني لتنفيذ نهج قائم على المخاطر لحماية أصول المعلومات ، بما في ذلك تنفيذ حماية الكتلة الذهبية وعملية ACP ، وإدارة المخاطر ، وحملات التوعية والتدريب في مجال المسؤولية.
أداء المهام المتعلقة بإدارة الاستثناءات وإدارة الثغرات الأمنية.
التعاون مع إدارة تكنولوجيا المعلومات المحلية / الإقليمية لضمان تنفيذ جميع الضوابط والتدابير المتعلقة بالأمن السيبراني وإدارتها والتحكم فيها والإبلاغ عنها.
قيادة القدرة والابتكار لمواضيع القرب من أعمال الأمن السيبراني الحالية والجديدة لمنطقة المسؤولية المعنية. تحديد قابلية تطبيق احتياجات القرب من الأمن السيبراني داخل البلد ، لا سيما فيما يتعلق بالاتجاهات والمخاطر.
ضمان تحديد وجمع متطلبات الأمن السيبراني المحلية / القطرية لشركاء الأعمال القطريين / الإقليميين وشركاء أعمال تكنولوجيا المعلومات.
التعاون مع منظمات المجتمع المدني الأخرى لضمان التنفيذ العالمي / الإقليمي وتغطية جميع الوظائف الأساسية لقرب أعمال الأمن السيبراني.
مراقبة وإدارة وتقرير أهداف أداء القرب من أعمال الأمن السيبراني لمنطقة المسؤولية ، بما يتماشى مع مقاييس أداء استراتيجية الأمن السيبراني الإقليمية والشاملة.
المشاركة وتوجيه عملية التعامل مع حوادث الأمن السيبراني وفقًا للدور المسند أثناء الإعلان عن حادثة الأمن السيبراني. مسؤول عن الإبلاغ عن حوادث الأمن السيبراني وفقًا لعملية معالجة حوادث الأمن السيبراني.
إدارة وقيادة تنفيذ عملية إدارة مخاطر الأمن السيبراني في مجال المسؤولية.
الانخراط مع إدارة مخاطر المؤسسة للمخاطر في الدولة وفهمها من وجهة نظر الأعمال والمنطقة / البلد لتعزيز فهم أكبر لإدارة مخاطر المؤسسة من حيث صلتها بتهديدات الأمن السيبراني ومشهد التهديدات الأوسع.
الانخراط مع قادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات ، وترجمة خدمات وقيمة الأمن السيبراني إلى لغة الأعمال. عقد شراكة مع قادة الأعمال في البلدان وتوجيه وقيادة معايير عالية للتوعية بالأمن السيبراني (مثل حملات التوعية والدورات التدريبية والاتصالات) لمنطقة المسؤولية.
التعاون مع إدارة الإنتاج المحلي / المصنع فيما يتعلق بأمان المنتج والعلاقة / التكامل مع أمن المعلومات.

المؤهلات والمهارات:
أساس نجاحك هو شهادة جامعية أو تجربة معادلة في تكنولوجيا المعلومات أو الأمن السيبراني أو مجال ذي صلة.
أنت تقنعنا بخبرة مهنية عبر وظائف وأنشطة تجارية مختلفة مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في الأمن السيبراني و / أو تكنولوجيا المعلومات.
بالإضافة إلى ذلك ، أنت تُظهر قدرة قوية على قيادة وتدريب وتطوير الفرق.
أنت تعمل بشكل تعاوني في الشبكات العالمية وتأمين تنفيذ حلول الأمن السيبراني. علاوة على ذلك ، لديك بصيرة استراتيجية لدفع الأمن السيبراني إلى المستقبل.
عندما تتصرف في بيئة دولية ، فإنك تجلب مهارات اللغة الإنجليزية بطلاقة في مجال الأعمال ، بالإضافة إلى مهارات اللغة العربية.

**** برجاء ارسال السيره الذاتيه على اللينك التالى :- https://jobs.siemens.com/jobs/207553?

sourceType=PREMIUM_POST_SITE&source;=LinkedIn(Wrap)

*** للمزيد من وظائف اضغط من هنا 

*** للمزيد من وظائف اضغط من هنا 

Next Post

أعلنت شركة طوال لأبراج الاتصالات مدير تخطيط العمليات ومدير المشروع للعمل فى الرياض

أعلنت شركة طوال لأبراج الاتصالات مدير تخطيط العمليات ومدير المشروع للعمل فى الرياض الغرض من الوظيفة: قيادة وتوجيه الوحدات التنظيمية لمديرية التخطيط وإدارة المشاريع لتحقيق أهدافها واستراتيجياتها وتعزيز أدائها ، ولضمان أن الوحدات تطبق أفضل الممارسات الدولية والمحلية من خلال تحفيز المديرين على التطوير والتحسين المستمر والمتابعة عمليات المتابعة ومستوى […]
أعلنت شركة طوال لأبراج الاتصالات مدير تخطيط العمليات ومدير المشروع للعمل فى الرياض