اعلان وزارة الصحة والسكان منشور في الاهرام المصرية الجمعة 12-2-2021

nora

اعلان وزارة الصحة والسكان منشور في الاهرام المصرية الجمعة 12-2-2021

اعلان وزارة الصحة والسكان منشور في الاهرام المصرية الجمعة 12-2-2021

اعلان وزارة الصحة والسكان منشور في الاهرام المصرية الجمعة 12-2-2021

الادارة العامة لشئون التكليف
تعلن وزارة الصحة والسكان عن بدء التقدم لحركة التنسيق لتكليف خريجي كليات التمريض امتياز 2020
وذلك بنظام التنسيق الالكتروني العام للدفعة في ضوء قواعد التنفيذ
وعلي الخريجين التقدم بالطريقة الاكترونيه الانترنت من خلال الدخول علي بوابة الحكومة الاكترونية حتي 23-2-2021

التفاصيل داخل صورة الاعلان 👇

وزارة الصحة والسكان

وظيفة أخصائي تسويق تجاري في شركة الدواء للخدمات الطبية دمسكو بالدمام

تعلن شركة الدواء للخدمات الطبية (دمسكو) عن توفر وظيفة ادارية شاغرة بمجال التسويق، للعمل في مدينة الدمام وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– أخصائي التسويق التجاري (Commercial Marketing Specialist).

الشروط:

1- يفضل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس في تخصص (التسويق، الإعلام).
3- خبرة لا تقل عن سنتين في أبحاث التسويق وتحليل السوق.

الهدف من الوظيفة:

– اختصاصي التسويق مسؤول عن تطوير وتنفيذ خطط تسويقية للإدارات المعنية بطريقة تساعد في الوصول إلى الأهداف من تعريف الجمهور بالعلامة التجارية إلى الحملات الترويجية للمنتجات والخدمات وإجراء البحوث التسويقية لإيجاد حلول لمتطلبات المستهلك وسلوكياته والعادات والاتجاهات ، وكذلك تطوير الأفكار الإبداعية للحملات التسويقية من خلال العصف الذهني. يساعد في الأنشطة التسويقية المختلفة من خلال تقديم الاقتراحات حول تطوير المحتوى ، وإعداد الخطط الإعلانية ، والتخطيط للأحداث والمناسبات الهامة.

نبذة عن الشركة:

– تعد شركة الدواء للخدمات الطبية المحدودة وصيدليات الدواء واحدة من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها عام 1994م ومقرها الرئيسي بمدينة الخبر بشبكة تضم المئات من الصيدليات المنتشرة في المملكة.

للتقديم .. من هنا

——————— 

وظيفة خبير الحسابات المالية في البريد السعودي بالرياض

تعلن مؤسسة البريد السعودي عن توفر وظيفة إدارية لذوي الخبرة بمجال المحاسبة، للعمل في المقر الرئيسي بمؤسسة البريد بمدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– خبير الحسابات المالية (Financial Accounts Experts).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص (المالية، المحاسبة) أو أي مجال ذي صلة.
2- أو درجة الماجستير يفضل في تخصص (إدارة الأعمال، المحاسبة، المالية).
3- يفضل توفر إحدي الشهادات المهنية مثل (CFA و ACCA و CPA و SOCPA).

المسؤوليات الرئيسية:

1- إدارة تطوير السياسات والإجراءات المحاسبية على مستوى الشركة ودفع الامتثال عبر الوظائف ، ضمان توحيد الحسابات من خلال التجميع ربع السنوي والمراجعة الخارجية نصف السنوية والتدقيق السنوي الخارجي الكامل والمحاسبة المطبقة للشركات التابعة ، وفقًا للإرشادات واللوائح المحلية والدولية المحددة.
2- التحقق من تدفقات المعاملات ومراجعتها والإعداد لترحيل المعاملات إلى دفتر الأستاذ العام للبريد السعودي والتأكد من أن المعاملات المحاسبية المالية تنعكس بدقة وفقًا للسياسات والمتطلبات التنظيمية والمعايير المحاسبية.
3- قيادة وتوجيه الإدارة الفعالة وصيانة دفتر أستاذ الأصول الثابتة والاستهلاك وضمان الامتثال لمعايير وعمليات المحاسبة المحلية والدولية.
4- مراقبة وضمان توصيل الجدول الزمني للأنشطة الختامية للشهر والسنة لجميع أصحاب المصلحة من أجل ضمان التنفيذ الكامل والدقيق في الوقت المناسب للأنشطة الختامية وتسوية حسابات دفتر الأستاذ العام وفقًا للجدول المحدد.
5- قيادة وتوجيه الأنشطة المختلفة المتعلقة بالصرف لضمان معالجة المدفوعات للبائعين والموظفين في الوقت المناسب ، ومراجعة إصدار خطابات الاعتماد والضمانات المصرفية ؛ مراجعة إعداد الدفعات النقدية والشيكات المقدمة لضمان توفر أموال كافية للمدفوعات المستحقة وإجراء المعاملات وفقًا للسياسات المحددة ومعايير الجودة.
6- إدارة ومراجعة الحسابات الدائنة / المعاملات ذات الصلة ، ومراجعة تقادم الذمم الدائنة / الذمم المدينة من أجل المتابعة الفعالة والاتصال مع أصحاب المصلحة الداخليين / الخارجيين بشأن المعلومات المحاسبية غير الكافية أو غير الصحيحة للحفاظ على رقابة فعالة على المدفوعات المدفوعة والمستلمة داخل البريد السعودي.
7- الإشراف على إعداد وعرض التقارير المالية كما هو مطلوب من قبل الإدارة وتقديم تفسيرات بشأن الأمور ذات الصلة عند طرحها.
8- العمل عن كثب مع إدارة الرقابة المالية والتأكد من توفير دفتر الأستاذ العام في الوقت المناسب وجميع المعلومات المالية الأخرى اللازمة لتطوير البيانات المالية للبريد السعودي
9- ضمان الاتصال والتنسيق الفعال مع فريق الرقابة المالية وتقديم جميع المعلومات والوثائق والبيانات اللازمة اللازمة لإكمال مهام التدقيق وحل أي استفسارات تدقيق معلقة.
10- المراقبة المستمرة للتغييرات والتحديثات على اللوائح الضريبية وتقديم الاستشارات المتعلقة بحساب ودفع الزكاة والضرائب للتأكد من أن البريد السعودي يقوم بتنفيذ أحدث اللوائح.
11- الإشراف على إعداد وتقديم التقارير الضريبية الدورية للإدارة لضمان الالتزام باللوائح التشريعية.
12- تقديم خدمات استشارية ومشورة الخبراء لمختلف الإدارات داخل البريد السعودي بشأن الأمور المتعلقة بدفع الزكاة والضرائب وهيكلة ضمان أن جميع الأطراف ذات الصلة على علم بالممارسات الضريبية.
13- القيام بتوجيه تطوير خطة المخزون والإشراف على عملية إدارة قيمة المخزون وتجديده من خلال التنبؤ ومراجعة المواد المطلوبة من أجل ضمان توفير الإمدادات المطلوبة في الوقت المناسب وبطريقة فعالة وبالتالي تقليل المهلة الزمنية وتحسين معدل دوران المخزون .

نبذه عن البريد السعودي:

– مؤسسة البريد السعودي هي المؤسسة المسؤولة عن الخدمات البريدية والبريد الرسمي في السعودية، تأسست عام 1901 وتعد من أقدم مؤسسات الدولة على الإطلاق وتعتبر مؤسسة البريد السعودي، جهاز التنظيم الأكثر تطوراً في القطاع الحكومي خلال هذه الفترة حيث استحدث العديد من الخدمات الإلكترونية مثل العنوان البريدي (خدمة واصل) وخدمات العنوان الدولي (واصل العالمي) وخدمات النظم الجغرافية للعناوين البريدية حيث يعتبر العنوان البريدي السعودي من العناوين الأحدث على مستوى العالم وقد تشرفت المؤسسة بالعديد من الجوائز العالمية والإقليمية والمحلية في هذا المجال خاصة وفي العديد من المجالات الأخرى.

للتقديم .. من هنا

——————– 

لمزيد من الوظائف اضغط هنا
تابعونا علي جروبنا علي الفيسبوك👇
http://bit.ly/2TWvDxI

Next Post

اعلان وظائف مديرية الإسكان والمرافق للمؤهلات العليا والدبلومات منشور بالاهرام في 12-2-2021

اعلان وظائف مديرية الإسكان والمرافق للمؤهلات العليا والدبلومات منشور بالاهرام في 12-2-2021 اعلان وظائف مديرية الإسكان والمرافق للمؤهلات العليا والدبلومات منشور بالاهرام في 12-2-2021 اعلان تعلن مديرية الاسكان والمرافق بمحافظة جنوب سيناء عن حاجتها الي شغل المسميات التالية للعمل بنظام السراكي والاستعانة علي الباب الرابع وذلك طبقا للتأشيرات العامة للموازنة […]
اعلان وظائف مديرية الإسكان والمرافق للمؤهلات العليا والدبلومات منشور بالاهرام في 12-2-2021