اعلان وظائف خالية مؤهلات عليا بجامعة دمياط

adminyallajob

وظائف حكومية شاغرة

وظائف قيادية لوزارة التعليم العالي

45 وظيفة شاغرة فى جامعة دمياط

اعلان وظائف خالية مؤهلات عليا بجامعة دمياط

أعلنت اليوم جامعة دمياط عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف الشاغرة والمتاحة، لديها في العديد من الوظائف والتخصصات.

وتشمل الوظائف المطلوبة ما يلي: مدير إدارة القضايا والتنفيذ والحجز الإداري – المؤهل المطلوب ليسانس حقوق- مدير إدارة الشكاوى والتظلمات – المؤهل المطلوب ليسانس حقوق- مدير إدارة التحقيقات – المؤهل المطلوب ليسانس حقوق- محامين – المؤهل المطلوب ليسانس حقوق.

ومهندسين مدنيين بشرط الحصول على بكالوريوس هندسة، ومهندسين كهرباء – بكالوريوس هندسة- أخصائى شئون مالية – بكالوريوس تجارة- كاتب شئون إدارية – حاصل على معهد فنى تجارى أو دبلوم تجارة- كاتب شئون مالية – حاصل على معهد فنى تجارى أو دبلوم تجارة – فنى تبريد وتكييف – دبلوم صناعة- سائق – حاصل على شهادة اعدادية أو ابتدائية أو محو امية- طباع – حاصل على شهادة إعدادية أو ابتدائية أو محو أمية- معاون خدمة ” عمال ” حاصل على شهادة إعدادية أو ابتدائية أو محو أمية.

و على جميع الراغبين في التقدم للوظائف المطلوبة، تقديم الطلب موضحًا به اسم الوظيفة المتقدم إليها، باسم الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة.. وترسل بالبريد على العنوان التالى: دمياط الجديدة – الحى الرابع – المجاورة الرابعة – عمارة 91 وذلك في موعد أقصاه 15 يوما من تاريخ نشر الإعلان.

عدد الأشخاص المطلوبين للوظيفة : 45

تاريخ بداية الإعلان : 15/6/2016
تاريخ انتهاء التقدم : 29/6/2016

Next Post

وظائف خالية مديرية الطرق والنقل بمحافظة الإسكندرية

وظائف حكومية شاغرة وظائف خالية مديرية الطرق والنقل بمحافظة الإسكندرية مطلوب مدير مديرية الطر ق والنقل بمحافظة الإسكندرية المهارات الأساسية : اجتياز البرامج التدريبية اللازمة لشغل الوظيفة طبقاً للقانون رقم (5) لسنة 1991 المهارات الفنية: القدرة على القيادة والتوجيه وضع الخطط والبرامج ومتابعتها بيانات الاتصال والتقدم بالجهات: التقدم بطلب باليد […]
وظائف خالية وزارة النقل والمواصلات