الابتكار السحر الابداعى في خطة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

nada

 الابتكار السحر الابداعى في خطة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

 الابتكار في خطة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي
 الابتكار السحر الابداعى في خطة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الابتكار هو ما سيجعل علامتك التجارية فريدة ومميزة وما سيجعلك مختلفا عن منافسيك في عالم متغير يمتلأ بالمحتوى المتدفق بغزارة على كافة الشبكات، منصات التواصل والمحتوى يتطوران بوتيرة سريعة والابتكار هو الذي سيُجيب على السؤال: لماذا سيشتري العملاء منك بدل الشراء من منافسيك.

استخدم سحرك الخاص لتضمن الابتكار في خطة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

  •  قدم المحتوى القيّم والحصري، الممتع والجذّاب ذو صلة بنشاطك التجاري، والذي يجيب على أسئلة العملاء واستفساراتهم، و يمنح انطباعا جيدا وصورة إيجابية على نشاطك التجاري.
  • انشر القصص الملهمة والممتعة، وتفاعل مع الجمهور من خلال الحوار والرد على التعليقات، سواء كانت مدحًا أو اقتراحًا أو حتى شكوى.
  • يمكنك تقديم محتوى مثالي عالي الجودة يشاركه جمهورك المستهدف إذا اخترت الوقت المثالي للنشر، في الوقت الذي يتواجد فيه جمهورك على الشبكات، كما وينبغي أن تنشر على أساس منتظم ومتكرر.
  • انشر صور أو مقاطع فيديو من خلف الكواليس من علامتك التجارية، سيساعد ذلك في منح طابع إنساني أكثر لعلامتك التجارية وسيُظهر أن وراء شركتك مجموعة من الأشخاص يعملون جاهدين لتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة، مما يساعدك على بناء علاقات أقوى مع العملاء والعملاء المحتملين.
  • استخدم نمطا أو وسوما تميزك عن باقي منافسيك، بحيث تصبح علامة مسجلة تُعرف بها شركتك، واكتشف علامات التصنيف الأكثر ارتباطًا بعلامتك التجارية، أو ما هي العلامات الأكثر خلقًا لمعظم التفاعل.

تفاعل بذكاء مع المتغيرات الجديدة في المجتمع الذي تستهدفه، وأضف لمسة محلية على المحتوى

لو عايز تعرف اكتر على السوشيال ميديا تابعنا على صفحه معاصرون يصلك كل جديد من هنا

………………………………………………………..

للمزيد من الوظائف اضغط هنا
تابعنا على صفحه يلا وظايف على الفيس بوك من هنا
و انضم الينا فى جروب يلا وظايف على الفيس بوك ليصلك كل جديد من هنا

Next Post

أهمية الخطة في التسويق الاليكترونى لنشاطك عبر مواقع التواصل الاجتماعي

أهمية الخطة في التسويق الاليكترونى لنشاطك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفقا لرابطة التسويق الأمريكية: “التخطيط التسويقي هو عملية تحديد أهداف للنشاط التسويقي وتحديد وجدولة الخطوات اللازمة لتحقيق هذه الأهداف”، التخطيط هو بوصلة تحقيق الأهداف،  من خلاله تحدد السبب الرئيسي لاستخدامك لشبكات التواصل، وبه ستعرف خارطة الطريقة التي ستسلكها لتصل إلى تحقيق […]
أهمية الخطة في التسويق الاليكترونى لنشاطك عبر مواقع التواصل الاجتماعي