تحت رعاية القوى العاملة وظائف لخريجى الحقوق بدولة الكويت

adminyallajob

بدولة الكويت تعمل الوزارة بكامل طاقتها لتوفير فرص عمل للشباب داخل مصر وخارج مصر وقد اعلن وزير القوي العامله الدكتور محمد سعفان ان الوزارة تتلقي طلبات للتعاقد مع شركات من دوله الكويت الشقيقه تطلب محامين مصرين والتقديم متاح من يوم الثلاثاء 18/10/2016 وسيظل التقديم متاح لمدة ثلاثة ايام ويتراوح المرتب من 150 وحتي 400 دينار كويتي ، ومن المميزات الاخري سوف يتم توفير بدل سكن .

المطلوب الاتي :

  • وظيفة مستشار قانوني :

مطلوب 5 محامين يكون حاصل علي ليسانس حقوق لا تقل خبرته عن 10 سنوات بخلاف فترة التمرين ويتراوح السن من 35 حتي 50 سنه للتعيين في وظيفة مستشار قانوني .

  • مستشار قانوني قسم أجنبي :

مطلوب عدد 2 محامين يكون حاصل علي ليسانس حقوق قسم لغه انجليزيه يكون خريج جامعة القاهرة والاسكندرية وعين شمس فقط لا تقل الخبره عن 5 سنوات بخلاف فترة التمرين وان تحتوي سنوات الخبرة ان يكون تعامل مع العقود الاجنبية وقضايا التحكيم الدولي وان يتراوح السن من 30 الي 50سنه  ويبلغ الراتب 400 دينار كويتي .

  • معقب قضائي

مطلوب 3 محامين حاصلين علي ليسانس حقوق ولا يشترط اي خبره لهذه الوظيفه ويتراوح السن من 25 الي 50 سنه ويبلغ الراتب 170 دينار شامله البدلات .

وعلي من يريد التقدم يتوجه الي الوزارة 3ش عباس مدينة نصر القاهره ومعه شهادات الخبرة وشهادة التخرج ليتم تحديد موعد المقابله الشخصية .

لمزيد من الوظائف بالدول العربية اضغط هنا 

Next Post

مطلوب فورا افراد امن لتأمين كبرى الفنادق والشركات والكمبوندات في القاهرة

مطلوب فورا افراد امن لتأمين كبرى الفنادق والشركات والكمبوندات في القاهرة فرصه للعمل افراد امن لتأمين كبرى الفنادق والشركات والكمبوندات في القاهرة براتب 1650ج حوافز مكافآت سكن مجاني زيادة في الراتب مرتين في السنة تأمين صحي واجتماعي نظام تثبيت وتعيين لا يشترط المؤهل السن من 18 ل 50 سنة الأوراق المطلوبة للتعيين […]
مطلوب فورا افراد امن لتأمين كبرى الفنادق والشركات والكمبوندات في القاهرة