تعلن شركة الخطوط الجوية الكويتية عن حاجاتها ممثل مبيعات للعمل بالسعوديه 

radwa ahmed

تعلن شركة الخطوط الجوية الكويتية عن حاجاتها ممثل مبيعات للعمل بالسعوديه

تعلن شركة الخطوط الجوية الكويتية عن حاجاتها ممثل مبيعات للعمل بالسعوديه 
تعلن شركة الخطوط الجوية الكويتية عن حاجاتها ممثل مبيعات للعمل بالسعوديه

المسمي الوظيفي:

– ممثل مبيعات (Sales Representative).

الشروط:

1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
3- خبرة 4 سنوات في حجز تذاكر الطيران ، منها سنتان كمندوب مبيعات.
4- اجادة اللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابة).

الهدف من الوظيفة:

– القيام بتنفيذ الأنشطة المختلفة المتعلقة بالترويج لمبيعات الركاب في شركة الخطوط الجوية الكويتية في المملكة العربية السعودية. يشمل المساعدة في تجميع معلومات المبيعات ، وتحليل وتخصيص وتحقيق خطة المبيعات والأهداف ، وزيارة العملاء / الوكلاء لتعزيز المبيعات ، وترتيب الحجز / التحضير ، وتوفير تسهيلات الحجز الخاصة ومعالجة حركة المرور للجولات الشاملة ومراقبة إنتاجية وكلاء شركة الخطوط الجوية الكويتية.

المهام والمسؤوليات:

1- مساعدة المشرف المعين في تجميع المعلومات المتعلقة بأنشطة ترويج المبيعات التي تحققها المنطقة المخصصة. يشمل تحليل تقارير المبيعات وبطاقات العملاء ، وجمع البيانات ذات الصلة وإعداد التقارير الإحصائية اللازمة لاستخدامها في أنشطة التخطيط الأخرى.
2- مساعدة المشرف في تحليل وتحقيق خطط ترويج المبيعات المعينة. يتضمن تلقي نسخة من خطة المبيعات المعتمدة والأهداف ، ومساعدة المشرف في تخصيص الأهداف لمندوبي المبيعات في المنطقة المخصصة ، ومتابعة أدائهم ، وتحليل الانحراف الرئيسي عن الأهداف وصياغة التقارير التي توصي بالإجراءات التصحيحية.

3- زيارات وكالات السفر للترويج للمبيعات ذات الصلة وجمع المعلومات لمراقبة إنتاجيتها وممارسات شركات النقل الأخرى ووكلائها. يساعد في حل مشاكل الوكيل / العملاء وينسق مع موظفي الحجز والمرور لتوفير تسهيلات الحجز ومعالجة حركة المرور الخاصة للجولات الشاملة التي ينظمها وكلاء شركة الخطوط الجوية الكويتية.
4- زيارة الوزارات والشركات الحكومية والمنازل التجارية وشركات النفط وشركات الطيران الأخرى والنقابات والجمعيات المختلفة والأندية الرياضية ورجال الأعمال وكبار الشخصيات والعملاء المحتملين الآخرين للترويج للمبيعات لتحقيق أهداف المبيعات المحددة.

موعد التقديم:

– التقديم مُتاح الأن وحتي يوم الأحد 2022/10/16م.

نبذه عن الشركة:

– الخطوط الجوية الكويتية هي شركة الطيران الوطنية الكويتية، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الكويت، وتتخذ من مطار الكويت الدولي مركزاً لعملياتها، بلغ عدد موظفيها في مارس 2008 حوالي 3945 موظفاً يعملون في قطاعات مختلفة من إداريين، طيارين، مضيفين، قطاع خدمات التغذية، دائرة الصيانة، قطاع الاتصالات، الأمن، والمبيعات. تقدم الخطوط الجوية الكويتية خدماتها لـ39 وجهة في آسيا، أوروبا، أفريقيا وأمريكا الشمالية، تعد الخطوط الكويتية عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي.
*** للتقدم للوظيفه اضغط على الرابط التالى :- https://careers.kuwaitairways.com/index.php/main/job_details/771

*** للمزيد من وظائف اضغط من هنا

Next Post

يعلن فندق إيبيس جدة سيتي سنتر عن حاجتها الى موظفين ممثل استقبال للعمل بجده 

يعلن فندق إيبيس جدة سيتي سنتر عن حاجتها الى موظفين ممثل استقبال للعمل بجده المسمي الوظيفي: – ممثل استقبال (receptionist agent). الشروط: 1- خبرة في العمل كعامل مكتب استقبال في الفندق أو موظف استقبال أو دور مماثل. 2- تجربة مع برامج حجوزات الفنادق مثل Cloudbeds و RoomKeyPMS. 3- فهم كيفية […]
يعلن فندق إيبيس جدة سيتي سنتر عن حاجتها الى موظفين ممثل استقبال للعمل بجده