تعلن منظمة الأمم المتحدة عن حاجتها الى مساعد ادارى للعمل بالرياض

radwa ahmed

تعلن منظمة الأمم المتحدة عن حاجتها الى مساعد ادارى للعمل بالرياض

تعلن منظمة الأمم المتحدة عن حاجتها الى مساعد ادارى للعمل بالرياض
تعلن منظمة الأمم المتحدة عن حاجتها الى مساعد ادارى للعمل بالرياض

الشروط:

1- شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن سبع (7) سنوات في برنامج عام أو الإدارة أو المالية أو المحاسبة أو التدقيق أو الموارد البشرية أو المجالات ذات الصلة.
3- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
4- معرفة السياسات والعمليات والإجراءات الداخلية بشكل عام وخاصة تلك المتعلقة بالإدارة أو الموارد البشرية أو المالية والميزانية.
5- إجادة إستخدام الحاسب الألي وبرامج مايكروسوفت أوفيس.

وصف الوظيفة:

– يعمل المساعد الإداري تحت التوجيه العام ويقدم تقارير مباشرة إلى المخطط الاستراتيجي وقائد الفريق وينسق بشكل وثيق مع المساعد التنفيذي.

المسؤوليات الرئيسية:

1- دعم الإدارة في دار الأمم المتحدة وينسق مع مديري المبنى بشأن جميع القضايا.
2- التنسيق مع مقدمي الخدمات والتواصل بشكل متكرر مع موظفي الأمم المتحدة في المقر الرئيسي والمستوى الإقليمي بشأن القضايا الإدارية.
3- إدارة متطلبات تكنولوجيا المعلومات ، بما في ذلك تحديد احتياجات تكنولوجيا المكاتب وتنظيم صيانة المعدات والبرامج والأنظمة.
4- صياغة المراسلات الروتينية للرد على الاستفسارات المتعلقة بالمسائل الإدارية والمالية وشؤون الموظفين ذات الصلة.
5- إدارة ترجمة الوثائق الرئيسية إلى العربية أو الإنجليزية.
6- يؤدي واجبات إدارية أخرى ذات صلة مثل إدارة الأصول ، ودعم السفر التشغيلي. ويدعم تنظيم وتنسيق الندوات والمؤتمرات.
7- التنسيق مع إدارة شؤون السلامة والأمن في الأمم المتحدة بشأن إعداد وتجهيز نماذج وتصاريح الأمم المتحدة لموظفي مكتب المنسق المقيم والمتدربين والمقاولين ، للحصول على تصاريح الدخول / الوصول إلى بطاقة ممغنطة.
8- المبادرة ومتابعة الإجراءات المتعلقة بأنشطة الموارد البشرية في المكتب الإقليمي للعلاقات العامة ، بما في ذلك دعم تعيين الموظفين وطلبات الحصول على التأشيرات والإقامة وما إلى ذلك ، مما يضمن الاتساق في تطبيق قواعد وإجراءات الأمم المتحدة.
9- توفير المعلومات والمشورة للموظفين فيما يتعلق باستحقاقاتهم ، والإجراءات الإدارية والعمليات والممارسات ، وشروط الخدمة ، والواجبات والمسؤوليات ، والاستحقاقات بموجب نظام الموظفين ولوائحهم.
10- الحفاظ على جدول التوظيف وإعداد البيانات / الرسوم البيانية الإحصائية ذات الصلة.
11- يساعد في إعداد الميزانية بما في ذلك المالية ، والمشتريات ، ومقترحات الموارد البشرية ، وتوحيد الميزانية.
12- مراقبة النفقات ومقارنتها بالميزانية المعتمدة. تعد التعديلات حسب الضرورة والتنسيق مع المقر الرئيسي وموظفي المالية والميزانية الإقليمية بشأن القضايا ذات الصلة.
13- يدير ويبلغ عن المصروفات النثرية.
14- يدير إدارة العقود بين الأمم المتحدة والاستشاريين والمقاولين لخدمات الاستعانة بمصادر خارجية ، بما في ذلك مراجعة فواتير المقاولين مقابل السلع والخدمات المقدمة من قبل المقاول والتي وافقت عليها الأمم المتحدة.
15- معالجة سداد فواتير المقاولين ومراقبة المدفوعات.
16- التفاعل مع موظفي الموارد البشرية والإداريون والمحاسبون في الوكالات والصناديق والبرامج والمقر الرئيسي وخدمة الدعم العام وموظفو خدمات المؤتمرات.
17- العمل بأقل قدر من الإشراف، تقديم تقارير و / أو سجلات دقيقة بشكل مستقل في مجالات برمجة العمل والميزانية / الإدارة المالية وإدارة شؤون الموظفين والوظائف الإدارية الأخرى ؛ يشرف بكفاءة على فريق من الموظفين الكتابيين أو وحدة العمل.

نبذه عن المنظمة:

– الأُمَمْ المُتَّحِدَة منظمة عالمية تضم في عضويتها جميع دول العالم المستقلة تقريباً. تأسست منظمة الأمم المتحدة بتاريخ 24 أكتوبر 1945 في مدينة سان فرانسيسكو، كاليفورنيا الأمريكية.

*** للتقدم للوظيفه اضغط على الرابط التالى :- https://careers.un.org/lbw/jobdetail.aspx?id=181816
*** للمزيد من وظائف اضغط من هنا
*** للمزيد من وظائف اضغط من هنا

Next Post

فرص عمل بوكالة Trendz في الإمارات: صناعة الأفلام وتصوير وتحرير الفيديو

فرص عمل بوكالة Trendz في الإمارات: صناعة الأفلام وتصوير وتحرير الفيديو تعلن وكالة Trendz الإعلانية في الإمارات عن توفر وظاف شاغرة، حيث تطلب بعض الأفراد الذين يملكون خبرة جيدة جدًا في صناعة الأفلام والمونتاج بأسرع وقت ممكن، ويفضل من العرب (السوريين والمصريين) للعمل في أبو ظبي. المهام والمسؤوليات مراجعة وتعديل السيناريوهات […]