وزارة القوى العاملة : الإثنين المقبل هو أخر موعد لقبول طلبات العمالة فى خدمة الحجيج هذا العام

adminyallajob

أكدت وزارة القوى العاملة والهجرة أن الإثنين المقبل آخر موعد لقبول طلبات راغبي السفر لنحو 20 ألف عامل للعمل فى خدمة الحجيج خلال موسم الحج للعام الحالي 2014 – 1435.

وتابعت الوزارة في بيان صحفي لها اليوم، إنه يشترط في المتقدم ألا يقل السن عن 25 ولا يزيد علي 45 عاما، وأن تكون المهنة المدونة بجواز السفر “عامل عادي، ومزارع، وعامل زراعي، وحاصل على دبلوم”، ويفضل ألا يكون من العاملين بالحكومة أو القطاع العام، ولم يسبق له السفر للعمل خلال موسم الحج.

وأوضح البيان، أن الطلبات تقدم بمركز دراسات السلامة والصحة المهنية بميدان الحجاز بمصر الجديدة بالقاهرة‎ .‎كما أنه يشترط للراغبين في السفر للعمل من هذه الفئات خلال الموسم تقديم صورة من جواز السفر ساري المفعول لمدة ستة أشهر على الأقل بالمهنة المرشح عليها، وشهادة تحركات صادرة من إدارة الجوازات تفيد عدم السفر للعمل خلال موسم الحج لمدة سابقة خمس سنوات، وصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي، والموقف من التجنيد، وتسجيل تليفون المتقدم بالطلب.

Next Post

مطلوب مساعد ويتر للتعيين بسلسلة فنادق 5 نجوم بشرم الشيخ

مطلوب مساعد ويتر للتعيين بسلسلة فنادق 5 نجوم بشرم الشيخ يوفر الفندق الاقامة الكاملة وتشمل الاتيسكن + 3 وجبات + مواصلات + تامينات + علاجيونيفورم خاص بالعمل** اجازة اسبوع كل شهر مدفوع الاجر** شهادة خبرة من الفندق بعد 6 شهور** دورات لغات مجانية** ايام العمل 23 يوم + 7 ايام اجازةأ/كريم01274289602 01020774088 01118892964 […]
مطلوب مساعد ويتر