وزارة القوي العاملة توفر 2081 وظيفة للجنسين جميع المؤهلات

nora

وزارة القوي العاملة توفر 2081 وظيفة للجنسين جميع المؤهلات

وزارة القوي العاملة توفر 2081 وظيفة للجنسين جميع المؤهلات

وزارة القوي العاملة توفر 2081 وظيفة للجنسين جميع المؤهلات

وظائف وزارة القوى العاملة والهجرة

وظائف القوى العاملة والهجرة شهر أكتوبر 2020 ، حيث اعلنت وزارة القوة العاملة والهجرة عن نشرة توظيف جديدة للراغبين فى العمل والباحثين عن فرص عمل ووظائف خالية وجائت نشرة التشغيل الجديدة والمعلنة من وزارة القوى العاملة تحت رقم 424 وتضمنت فرص العمل المطلوبة داخل البلاد (عدد 2081 فرصة عمل – وظائف خالية لمختلف المؤهلات، وبدأت المرتبات من 1500 جنيها حتى 7500 جنيه ) وفيما يلي التفاصيل الواردة لوزارة القوى العاملة والهجرة .

وتحرص وزارة القوى العاملة وظائف  دوريا نشر الوظائف الشاغرة وفرص العمل الواردة الى الوزارة فى اعداد شهرية تتضمن اسماء الشركات والمؤسسات الشاغر بها وظائف خالية وفرص عمل .

ودائماً تجد في وظائف القوى العاملة سبتمبر 2020 وظائف خالية لعدد كبير من الشباب المصري الذي يبحثون بشكل دائم عن وظائف حكومية أو وظائف شركات التي تعلن عنها وزارة القوي العاملة المصرية، والجدير بالذكر أن وزارة القوي العاملة تحاول بذل جهد كبير في الإعلان عن الوظائف الجديدة بشكل شهري والهدف من ذلك هو تقليل نسبه البطالة في جمهورية مصر العربية وتحاول توفير دخل معيشي جيد للموطانين حيث أن الكثير من الوظائف توفر مرتب يصل إلي 5000 جنيه مصري ونحن في وظيفة لا ندخر جهداً لتوفير الوظائف اليومية للجميع ويسعدنا دائماً تواصلكم معنا لمساعدتكم بتقديم وظائف خالية في كبري الشركات بدون أي مقابل متمنين لكم التوفيق والسداد.

وضمت النشرة وظائف للحاصلين على المؤهل المتوسط في شركات مختلفة مثل شركة سينا للأمن والحراسة وشركة السويدي الكتروميتر، وشركة بيبسيكو ونوفافيرا والشركة العربية لمنتجان الألبان، ومطاعم شاورما الريم، واكسبريس للخدمات الأمنية، وفضلت أغلب الشركات الخبرة في مجال العمل للحصول على الوظيفة.

واشترطت بعض الوظائف التي اختلفت بين مدير مطعم، صيدلي، مسئول مبيعات، مهندس إنتاج، كيميائي، الحصول على مؤهل عالي للعمل في شركات سي أر إس إيجيبت، وجي ان تي للملابس الجاهزة، وايمتيجيبت للأمن والحراسة وصيدليات رشدي والشركة المصرية الكندية للأغذية والمشروبات وأبو عوف للتجارة والتوزيع وشركة سبينيس و شركة كوك دور والعديد من الشركات المصرية الكبري.

التفاصيل وطريقة التقديم داخل صور الاعلان 👇

وظائف القوى العاملة اليوم 2020

لمزيد من الوظائف اضغط هنا
تابعونا علي جروبنا علي الفيسبوك👇
http://bit.ly/2TWvDxI

Next Post

وظائف المملكة العربية السعودية .. مطلوب “مشرف قسم الشيكولاتة” لأكبر سلسلة هايبر ماركت بالسعودية

وظائف المملكة العربية السعودية .. مطلوب “مشرف قسم الشيكولاتة” لأكبر سلسلة هايبر ماركت بالسعودية وظائف المملكة العربية السعودية .. مطلوب “مشرف قسم الشيكولاتة” لأكبر سلسلة هايبر ماركت بالسعودية تعلن شركة المعالى للتوظيف عن توافر فرص سفر لأكبر سلسلة سوبر ماركت بالمملكة العربية السعودية مطلوب : مشرف قسم الشوكلاتات بالسوبر ماركت […]