وظائف حكومية شاغرة في 10 وزارات في الدولة

adminyallajob

وظائف حكومية خالية

وظائف حكومية شاغرة في 10 وزارات في الدولة

أعلنت الحكومة عن حاجتها لشغل وظائف شاغرة بالجهاز الإداري للدولة

في مسابقة يناير المركزية خلال أيام

 أعلنت وزارة التخطيط أن 10 وزارات حتى الآن أبدت رغبتها في تعيين موظفين جدد لديها على درجات وظيفية شاغرة لخلوها، نظرا لبلوغ شاغليها للمعاش
وتشمل الوزارة “التعليم، والصحة، والإسكان، والمالية، والكهرباء، والنقل، والاستثمار، والبترول، والعدل، والتنمية المحلية”.
أعلنت القوى العاملة عن وظائف بالخارج للعاملين بالقطاع الخاص خلال الشهر الجاري.

على أن يتم الإعلان عن وظائف الجهاز الإداري للدولة وتحديد مواعيد وأماكن اختباراتها بمقتضي قانون الخدمة المدنية على بوابة الحكومة الإلكترونية خلال أيام قليلة، بالإضافة إلى حجز 5% من الوظائف المقرر الإعلان عنها لذوي الإعاقة.

وسيتولى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مهام الإشراف على عقد اختبارات شغل الوظائف وتحديث أسئلتها في 6 مراكز إقليمية على مستوى الجمهورية.

وأعلن وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن نظام التعيين الجديد بالجهاز الإداري للدولة سيكون بمقتضى المادة 13 من قانون الخدمة المدنية رقم 19 لسنة 2015 يجرى من خلال مسابقتين في يناير، ويوليو كل عام، ويقضي تماماً على الوساطة والمحسوبية وتوريث الوظائف.
وأشار إلى أن التعيينات الجديدة ستتم على “الباب الأول للأجور” دون تعاقدات مؤقتة، كما كان في الماضي، داعياً أوائل خريجي الجامعات الحكومية، وحمَلة الماجستير والدكتوراه، للتقدم لاختبارات شغل هذه الوظائف، مؤكداً أنه لهم الأولوية في شغل وظائف الحكومة حال حصولهم على نتائج متقدمة في اختبارات شغل تلك الوظائف، أو حتى حال تساوي نتائج المتقدمين للمسابقة يتم الرجوع لمعيار المؤهل وبالتالي سيتم اختيار الأعلى مؤهلاً.
يذكر أن اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية نظمت عملية التعيين في الجهاز الإداري للدولة من خلال مسابقتين مركزيتين في الأول من يناير ويوليو من كل عام.

Next Post

وظائف خالية مهندسين ومهندسات ومحاسبين وسكرتارية

وظائف شاغرة لشركة مقاولات بالقاهرة وظائف خالية مهندسين ومهندسات ومحاسبين وسكرتارية مطلوب  للعمل ١- مهندسة مكتب فني خبرة حتي خمس سنوات ٢- عدد ( ٢) مهندس مدني تنفيذ حتي سنتين خبرة ٣- عدد ( ٢) مشرف تنفيذ خبرة حتي ١٠ سنوات ٤- عدد( ١) محاسب خبرة حتي خمس سنوات بشركات المقاولات […]
وظائف خاليه رئيس حسابات ومحاسبين لشركة مقاولات