وظائف خاليه فى الكويت خبير و معاون خبير هندسى و حسابى

adminyallajob

وظائف خاليه فى الكويت خبير و معاون خبير هندسى و حسابى

وظائف شاغرة للكويتين

وظائف خاليه للكويتين خبير و معاون خبير هندسى و حسابى
وظائف خاليه للكويتين خبير و معاون خبير هندسى و حسابى

الشروط :
1- حاصل على شهادة الباكالوريوس فى الهندسة تخصصات (مدنى – ميكانيكا – معمارى – كهرباء) أو بكالوريوس فى المحاسبة من جامهة كويتية او من جهه اخرى معترف بها.
2- الا يزيد السن عن 40 سنة .
3-ان يجتاز بنجاح الاختبار التحريرى و المقابلة الشخصية .
4- ان يكون تعيين المقبولين إبتداء بوظيفة “مهندس أو محاسب” على كادر الوظائف العامة المدنية و يحصل المقبولين على المزايا و يحصل المقبولين على المزايا المادية المنصوص عليها فى قانون و نظام الخدمة المدنية.
5-يخضع المتقدين المقبولين لدورة تدريببة وفقاً للقواعد التى تضعها إدارة الخبراء فى هذا الشأن سواء فى المده أو فى نظا التدريب يعين بعدها فقط كل من يجتاز الدورة بنجاح بوظائف الخبراء .
6- على الراغبين فى شغل هذه الوظيفية تقديم استندات الأصليه مع صورة عنها إلى إدارة الشئون الادارية – بمجمع الوزرات – بلوك 15- الدور 3 – قسم التعينيات أثناء الدوام الرسمى .
وهى “المؤهل الدراسى مرفق به كشف الدرجات (شهاجة معادلة من وزارة التعليم العالى للجامهات الخارجية) – شهادة الجنسية – البطاقة المدنية – شهادة الميلاد – شهادات الخبرة – صور شخصية ” .
7- يبداء التقديم اعتباراً من 8/11/2015 :26/11/2015 .

Next Post

وظائف خالية وظائف قيادية لهيئة المواد النووية

وظائف شاغرة للعمل بهيئة المواد النووية وظائف خالية وظائف قيادية لهيئة المواد النووية رئيس الادارة المركزية للشؤون المالية والادارية مدير عام للرقابه الطبية والاشعاعية مدير عام الادارة العامةللاعمال المنجمية مدير عام الادارة العامة للشؤون المالية التقديم الي الامانه الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بمقر الهيئة بالقطامية
وظائف حكومية شاغرة وظائف هيئة المواد النووية