وظائف سفارة كندا 2023 ( Embassy of Canada ) في مصر

nora

وظائف سفارة كندا 2023 ( Embassy of Canada ) في مصر  

وظائف سفارة كندا 2023 ( Embassy of Canada ) في مصر  

وظائف سفارة كندا 2023 ( Embassy of Canada ) في مصر  

 تفاصيل الوظيفة الشاغرة في سفارة كندا 

سفارة كندا في مصر تعلن عن وظيفة شاغرة لشغل منصب وظيفة  Common services assistant (مساعد خدمات مشتركة (مساعد ممتلكات للسفارة ومقر إقامة السفير))  براتب 179,245 جنيه مصري غير قابل للتفاوض .

ملخص :

  • راتب: 179,245 جنيه سنويا إجمالي الفوائد زائد (غير قابل للتفاوض)
  • نوع العقد: غير محدد أو محدد المدة (بدوام كامل)
  • تفاصيل المصطلح: هذا المنصب هو منصب موظف محلي ، يخضع لشروط وأحكام التوظيف في LES في مصر.
  • نوع الوظيفية: اداري
  • تصنيف: LE – A2
  • المكان : سفارة كندا في مصر
  • عدد الوظائف الشاغرة: 1
  • الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 26 يناير, 2023 الساعة 23:59 UTC/GMT +2:00

ملخص الواجبات:

تحت إشراف مدير الممتلكات ، يقوم الموظف بتطوير برنامج لصيانة وإصلاح وصيانة الممتلكات (الإقامة الرسمية ، مبنى السفارة ، إلخ) ؛ يحافظ على علاقات عمل مع الموردين والمقاولين المناسبين ؛ يحدد متطلبات الخدمة للصيانة الدورية للأنظمة الرئيسية ؛ يجمع البيانات لتطوير ميزانية تشغيل وصيانة السفارة والإقامة الرسمية ؛ يؤدي إلى جميع العقود المتعلقة بالإقامة الرسمية والسفارة ، بعد أي التزامات تعاقدية سارية ؛ إعداد جميع الفواتير / المستندات المالية المتعلقة بالممتلكات التي سيتم تقديمها للتمويل ؛ يملأ مساعد الممتلكات ومساعد المواد حسب الحاجة ؛ ويؤدي واجبات أخرى حسب الحاجة.

مجال الاختيار:

هذا المنصب مفتوح للأفراد المؤهلين للعيش والعمل في مصر ، والذين يستوفون جميع المتطلبات الأساسية المذكورة أدناه ، والذين يتم استلام طلباتهم بحلول تاريخ الإغلاق.

يرجى ملاحظة أن سفارة كندا في مصر لا ترعى تصاريح العمل بشكل مباشر أو غير مباشر.

حكومة كندا هي صاحب عمل تكافؤ الفرص وترحب بالطلبات المقدمة من شرائح متنوعة من المجتمع. سيتم النظر في المرشحين على أساس الجدارة. تقدم منظمتنا مكان عمل شامل حيث يكون الاحترام والعمل الجماعي والتعاون جزءا من ثقافتنا. تلتزم بعثات كندا في الخارج بتعزيز ودعم بيئة خالية من التحرش والتمييز ، فضلا عن تشجيع ودعم الموظفين على تعلم وتطوير مهاراتهم وكفاءاتهم.

المؤهلات الأساسية

سيتم فحص المرشحين في البداية مقابل المؤهلات الأساسية المتعلقة بالتعليم واللغة * والخبرة.

يجب على المرشحين أن يظهروا بوضوح عند التقدم للوظيفة كيف يستوفون كل من هذه المؤهلات الأساسية.

* سيتم تقييم اللغة بشكل أكبر أثناء العملية.

تعليم:

سيطلب من المرشحين تقديم دليل على إكمال تعليمهم.

درجة البكالوريوس (درجة البكالوريوس) من جامعة معترف بها في البناء أو الهندسة أو إدارة المباني أو إدارة المرافق ، أو أي تخصص آخر ذي صلة بالوظيفة ، أو ما يعادلها من التعليم والتدريب والخبرة ذات الصلة.

اللغة:

• الطلاقة باللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.

• الطلاقة باللغة العربية تحدثا وكتابة.

تجربة:

• ما لا يقل عن سنتين (2) من الخبرة العملية الحديثة * في إدارة المرافق أو إدارة الممتلكات (ملاحظة: التعليم المتخصص كمهندس مدني أو ميكانيكي يقلل من هذا الشرط إلى سنة واحدة (1) ؛

• ما لا يقل عن سنة واحدة (1) من الخبرة العملية الحديثة * في تقديم دعم إدارة المكتب ، بما في ذلك استخدام Microsoft Office.

* تعتبر الأخيرة خلال السنوات الخمس (5) الماضية.

المتطلبات المصنفة

المتطلبات المصنفة هي جزء من المؤهلات الأساسية وتتعلق بالمعرفة والقدرات والكفاءات. قد تشمل طرق التقييم للمتطلبات المقدرة ، على سبيل المثال لا الحصر ، امتحانا كتابيا أو مقابلة شفهية (مسجلة مسبقا / مباشرة أو شخصيا عبر الإنترنت) ، ولعب الأدوار ، والاختبارات العملية ، والعروض التقديمية و / أو التقييم النفسي.

عهد:

• معرفة مبادئ إدارة المرافق أو الممتلكات ، بما في ذلك الصيانة وإدارة المشاريع والمقاولات ؛

• معرفة النظم الأساسية للمبنى التجاري أو السكني ؛

• معرفة المبادئ المحاسبية الأساسية المتعلقة بالميزانيات ؛

• معرفة مجموعة مايكروسوفت أوفيس (وورد وإكسل وأوتلوك).

الكفاءات:

• الاهتمام بالتفاصيل والدقة.

• أخذ زمام المبادرة؛

• التواصل الواضح والمهذب والفعال؛

مرن;

• النزاهة المهنية؛

•قرار.

قدرات:

القدرة على تفسير وتحليل المعلومات بسرعة وكفاءة ؛

القدرة على العمل تحت الضغط ، وتنسيق الأولويات في المواعيد النهائية الضيقة ؛

القدرة على العمل بلطف وفعالية في فريق متعدد الجنسيات.

مؤهلات الأصول:

قد تعطى الأفضلية للمرشحين الذين يستوفون مؤهلات الأصول. عند الاقتضاء ، يجب على المرشحين أن يوضحوا بوضوح كيف يستوفون أي مؤهلات للأصول.

• خبرة حديثة (خلال السنوات الخمس (5) الماضية) كموظف ممتلكات أو مساعد في بعثة دبلوماسية أو وكالة حكومية أو شركة متعددة الجنسيات ؛

• القدرة على التواصل باللغة الفرنسية؛

• خبرة في العمل مع SAP.

المتطلبات التشغيلية:

• ساعات العمل: 37.5 ساعة في الأسبوع؛

• قد تكون هناك حاجة إلى العمل الإضافي في بعض الأحيان.

شروط العمل بوظائف سفارة كندا 2023 :

  1. يجب استيفاء شروط التوظيف أو الامتثال لها قبل التعيين في منصب معين ، ويجب الحفاظ عليها طوال فترة العمل أثناء شغل هذا المنصب.
  2. – تصريح عمل ساري المفعول: القدرة على الحصول على تصريح عمل ساري المفعول يغطي كامل فترة العمل.
  3. – الفحص الأمني: الحصول على حالة الموثوقية (مستوى الأمان) والحفاظ عليها والتي تتضمن فحصا للخلفية الجنائية والائتمانية من حكومة كندا يغطي فترة التوظيف بأكملها.

– شروط العمل الأخرى:

• رخصة قيادة سارية المفعول.

كيفية التقديم علي وظائف سفارة كندا 2023 

يجب عليك تقديم طلبك باستخدام وظيفة “التقديم عبر الإنترنت”. سيتم النظر فقط في الطلبات المقدمة عبر VidCruiter ، ما لم يتم تقديم سبب وجيه وقبوله قبل تاريخ الإغلاق.

لا تقم بتضمين بيانات شخصية مثل ؛ العمر أو تاريخ الميلاد أو الجنس أو الحالة الاجتماعية أو الحالة العائلية أو الدين أو صورة في نموذج الطلب أو السيرة الذاتية أو خطاب التغطية (كما هو مطلوب). يرجى فقط تضمين المعلومات ذات الصلة بالوظيفة الشاغرة كما هو مطلوب في ملصق الوظيفة.

يجب أن تثبت بوضوح في الإجابة على أسئلة الفحص كيف تفي بعوامل التعليم والخبرة المدرجة في المؤهلات الأساسية والأصول. يجب عليك تقديم أمثلة محددة لتوضح بوضوح كيفية استيفائك للمؤهلات. لا يمكن للشؤون العالمية الكندية وضع أي افتراضات حول دراستك أو خبرتك. إن مجرد القول بأن لديك المؤهلات المطلوبة أو سرد واجباتك الحالية لن يكون كافيا. بدلا من ذلك ، يجب عليك تقديم أمثلة ملموسة ومفصلة تشرح بوضوح أين ومتى وكيف اكتسبت الخبرة. لن يتم طلب أي معلومات إضافية بخلاف ما تقدمه في طلبك عبر الإنترنت.

قد يطلب من المرشحين تحميل سيرة ذاتية و / أو خطاب تغطية باللغة الإنجليزية أو الفرنسية. يمكن استخدام هذه المستندات كمصدر ثانوي للتحقق من صحة الإجابات على أسئلة الفرز.

سيتم رفض الطلبات التي لا تتضمن جميع المستندات أو المعلومات المطلوبة و / أو التي لم يتم استلامها بحلول تاريخ الإغلاق.

يجب على المرشحين غير القادرين على تقديم طلباتهم بسبب صعوبات فنية إبلاغ [email protected] قبل تاريخ الإغلاق. سيؤدي عدم القيام بذلك إلى رفض الطلب.

ملاحظات هامة

سيتم قبول الطلبات المقدمة بإحدى اللغات الرسمية لكندا فقط (الإنجليزية أو الفرنسية).

يتم تحديد متطلبات اللغة لهذا المنصب تحت المؤهلات الأساسية (اللغة). ونتيجة لذلك، ستجرى عملية تقييم هذه الوظيفة الشاغرة باللغة الإنكليزية.

سيتم إرسال الاتصالات لهذه العملية عبر البريد الإلكتروني. تقع على عاتق المرشحين مسؤولية ضمان توفير معلومات اتصال دقيقة وتحديثها حسب الحاجة.

يجب على المرشحين تقديم عنوان بريد إلكتروني يقبل البريد الإلكتروني من مستخدمين غير معروفين والتحقق بانتظام من بريدهم الإلكتروني ، بما في ذلك مجلد البريد العشوائي.

يمكن طلب عمليات التحقق المرجعية للمرشحين الذين نجحوا في جميع التقييمات.

يرجى ملاحظة أن سفارة كندا في مصر لا تسدد أي تكاليف سفر من وإلى المقابلات / الامتحانات ولا تسدد أي تكاليف نقل.

قبل تقديم عرض العمل ، يجب على المرشحين الناجحين تقديم عنوان إقامة محلي كدليل على الإقامة في منطقة الاختيار المحددة. هذه المعلومات ضرورية لإصدار خطاب عرض.

كما أعلنت حكومة كندا مؤخرا ، تم تعليق سياسة التطعيم الإلزامي: كندا وشبكة البعثة اعتبارا من 20 يونيو 2022. ستواصل حكومة كندا تقييم الحاجة إلى تدابير إضافية للصحة العامة ، بما في ذلك إمكانية إعادة العمل بتفويض التطعيم في وقت لاحق.

نحن ملتزمون بتوفير بيئة عمل شاملة وخالية من العوائق ، بدءا من عملية التوظيف. إذا كنت بحاجة إلى الإقامة خلال أي مرحلة من مراحل عملية التقييم ، فيرجى الاتصال بنا على

[email protected]

لطلب سكن متخصص. سيتم الحفاظ على سرية جميع المعلومات الواردة فيما يتعلق بالإقامة.

يمكن أيضا استخدام نتائج عملية الاختيار هذه لإنشاء مجموعة واحدة أو أكثر من المرشحين المؤهلين كليا أو جزئيا لشغل وظائف شاغرة لمدة مماثلة أو غير محددة أو بدوام جزئي أو بدوام كامل في سفارة كندا في مصر والتي قد تنشأ بعد الانتهاء من عملية الاختيار هذه.

بالنسبة للمواطنين الكنديين / المقيمين والمواطنين الكنديين مزدوجي الجنسية ، يرجى ملاحظة أنه من مسؤوليتك الاستفسار من وكالة الإيرادات الكندية عن أي آثار ضريبية محتملة مرتبطة بالعمل مع حكومة كندا.

التقديم على الوظيفة الخالية في سفارة كندا : من هنا

=============== 

لمزيد من الوظائف اضغط هنا 👇
https://www.yalla-job.com/

Next Post

وظائف حكومية لدي هيئة قناة السويس إعلان رقم (1 و 2 ) لسنة 2023 ”قدم الأن”

وظائف حكومية لدي هيئة قناة السويس إعلان رقم (1 و 2 ) لسنة 2023 ”قدم الأن” وظائف حكومية لدي هيئة قناة السويس إعلان رقم (1 و 2 ) لسنة 2023 ”قدم الأن” وظائف حكومية خالية اليوم، حيث أعلنت هيئة قناة السويس في مصر عن توفر عدد من الفرص الخالية الجديدة، […]
وظائف حكومية لدي هيئة قناة السويس إعلان رقم (1 و 2 ) لسنة 2023 ”قدم الأن”