وظائف في مصر لدى شركة ABB: اختصاصي عمليات الموارد البشرية

nada

وظائف في مصر لدى شركة ABB: اختصاصي عمليات الموارد البشرية

وظائف في مصر لدى شركة ABB: اختصاصي عمليات الموارد البشرية
وظائف في مصر لدى شركة ABB: اختصاصي عمليات الموارد البشرية

2022-05-26تاريخ انتهاء الفرصة

تبحث شركة ABB عن أفضل المرشحين لشغل وظيفة اختصاصي عمليات الموارد البشرية، والذي سيكون جزءًا من خدمات الأعمال العالمية لقسم الخدمات التشغيلية للموارد البشرية ومقره مدينة العاشر من رمضان في مصر. حيث سيتعين عليه تقديم تقارير إلى قائد فريق عمليات الموارد البشرية، وسيكون مسؤولاً عن تقديم مساعدة خدمة الموارد البشرية لمجتمع الموارد البشرية ومديري الأعمال والموظفين وفقًا لاتفاقية مستوى الخدمة المتفق عليها، كما سيساعد العملاء الداخليين بدقة وفي الوقت المناسب لمعالجة معلومات جميع أصحاب المصلحة.

المهام والمسؤوليات

  1. تقديم دعم خدمة الموارد البشرية لمجتمع الموارد البشرية ومديري الأعمال والموظفين وفقًا لاتفاقيات مستوى الخدمة المحددة، والعمل كحلقة وصل بين برنامج الموارد البشرية لتأهيل الموظفين الجدد وخدمات الأعمال العالمية وشركاء أعمال الموارد البشرية ومديري التوظيف لتطوير تجربة تأهيل موظفين سلسة والحفاظ عليها.
  2. التعامل مع أنشطة دورة حياة الموظف مثل التأهيل، وإنهاء الخدمة، وتغيير البيانات الشخصية، والنقل، وما إلى ذلك، بجانب إدارة عقد عمل الموظف والملف الشخصي والوثائق، ومكتب مساعدة الموظف للتعامل مع الاستعلامات.
  3. دعم بيانات الموارد البشرية الرئيسية وصيانة نظام تخطيط موارد المؤسسات، والتأكد من أن الأنظمة وقواعد البيانات تتضمن معلومات محدثة تتصل بالموظفين والتنظيم بجانب بيانات عالية الجودة والدقة، وتقديم التقارير عند الحاجة.
  4. التنسيق مع الموزعين / الوكالات، وإعداد التقارير والوثائق للسلطات والتحقق من جودة المخرجات من متخصصي خدمات الموارد البشرية الآخرين، ودعم عملية التدقيق الداخلي / الخارجي، وكذلك نشر المعلومات حول السياسات والمعايير للعملاء الداخليين بوضوح ودقة لضمان اعتمادها.
  5. تحديد فرص التحسين وتولي مسؤولية مشاريع تحسين العمليات، والدعم في المشاريع المخصصة، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ المشاريع بشكل فعال، وتقديم ملاحظات منتظمة لأصحاب المصلحة والحفاظ على حالة التقارير المحدثة فيما يتصل بالمبادرات المختلفة.
  6. تنسيق ودعم لوجستيات برامج التدريب، والتعامل مع الفوائد اللوجستية (للجانب الطبي / الحياة / السفر / إلخ)، والتنقل العالمي، والوعي الكامل بقانون العمل ومتطلبات مكتب العمل، وأخيرًا التعامل مع جميع الأنشطة المتعلقة بالتأمين الاجتماعي.

معايير التقديم

  1. درجة البكالوريوس في مجال متصل.
  2. خبرة من 2 إلى 5 سنوات في الخدمات الإدارية للموارد البشرية (أو ما شابه ذلك) في العمل مع إجراءات التشغيل القياسية وأنظمة وأدوات تخطيط موارد المؤسسات المتعلقة بالموارد البشرية.
  3. إجادة برامج Microsoft Office بما يشمل PowerPoint و Wordو Excel وكذلك SAP.
  4. مهارات تنظيمية ممتازة في الاحتفاظ بالسجلات في مكانها وتسهيل الرجوع إليها في جميع الأوقات.
  5. القدرة على إدارة الطلبات المتعددة في الوقت المحدد والعمل ضمن فرق متعددة الوظائف.
  6. نهج تعاوني يركز على إيجاد الحلول.
  7. إتقان اللغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة.

المزايا:

  • خطة تقاعد.
  • تأمين طبي.

حول شركة ABB:

هي مجموعة سويسرية- سويدية متعددة الجنسيات، يقع مقرها الرئيسي في زيوريخ بسويسرا، تعمل بشكل رئيسي في مجال الروبوتات، والطاقة، والمعدات الكهربائية الثقيلة وتكنولوجيا التشغيل الآلي. تحتل المرتبة 341 في قائمة فورتشن جلوبال لأكبر 500 شركة لعام 2018، كما أنها لم تغادر قائمة المجلة منذ 24 عامًا.

معايير المتقدم

الإقامة

مصر

الجنسية

لا يشترط جنسية محددة

العمر
  • لا يشترط عمر محدد

سنوات الخبرة
  • 3-5

الجنس
  • كلا الجنسين

    ……………………….

    – يرجى النظر باستوفاء الشروط المطلوبه و مراعاتها  قبل التقديم و الالتزام بالمواعيد و الجديه فى العمل

    و ذلك وفقا للشروط الخاصه بكل وظيفه على حدا باختلاف متطلبات العمل

    للمزيد من الوظائف اضغط هنا

    تابعنا على صفحه يلا وظايف على الفيس بوك من هنا

    و انضم الينا فى جروب يلا وظايف على الفيس بوك ليصلك كل جديد من هنا

    ……………………….

Next Post

تعلن شركة تبوك للصناعات الدوائية عن حاجتها الى مدير الموارد البشريه للعمل بالدمام 

تعلن شركة تبوك للصناعات الدوائية عن حاجتها الى مدير الموارد البشريه للعمل بالدمام المسمى الوظيفي: – مدير الموارد البشرية (Human Resources Manager). الشروط: 1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2- درجة البكالوريوس في (الموارد البشرية، إدارة الأعمال) أو أي مجال ذي صلة. 3- خبرة 10 سنوات في مجال الموارد البشرية […]
تعلن شركة تبوك للصناعات الدوائية عن حاجتها الى مدير الموارد البشريه للعمل بالدمام