وظائف لحديثي التخرج والخبرة في البنك المصري لتنمية الصادرات

nora

وظائف لحديثي التخرج والخبرة في البنك المصري لتنمية الصادرات

وظائف لحديثي التخرج والخبرة في البنك المصري لتنمية الصادرات

وظائف لحديثي التخرج والخبرة في البنك المصري لتنمية الصادرات

أُنشىء البنك المصري لتنمية الصادرات في سنة 1893 بهدف تنمية الصادرات المصرية بالقطاعات الزراعية، الصناعية، والتجارية. 

وعُرِفَ البنك المصري لتنمية الصادرات كمركز لعمليات التصدير التي تحدث في مصر بفترة قصيرة.  حيث أن تركيز إدارة المصرف على كسب رضا العملاء وإهتمامهم بدعم المصدرين قد ساعده في كسب ثقة الشركات الصغيرة والمتوسطة كما أنه كسب ثقة الأفراد والمؤسسات المالية كذلك.

لبنك مصر لتنمية الصادرات دور أساسي على المستوى المحلّي والدولي. وافتتح له فروع عدّة بهدف تنمية الصادرات في مختلف أنحاء مصر. كما وقام بتأسيس شبكة واسعة من البنوك المراسلة التي تمتلك تواصل اقتصادي مع مصر، وذلك ليكون له أثر بزيادة سهولة سير الأعمال للمصدرين المصريين. 

يقوم البنك المصري لتنمية الصادرات بتوفير الدعم اللازم لكل الصناعات المصرية عن طريق المنتجات المتكاملة والمنوعة. وبالغرم من أنه يهتم خصيصًا بالمصدرين والصناعات التي هي بمثابة بديل للواردات عن طريق تمويل الشركات وغيره، إلا أن خدماته المالية التي يوفرها تمتد للصناعات غير المصدرة. 

كما ويلتزم بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، كونه يعرف أن هذه الشركات هي بمثابة العمود الفقري لإقتصاد مصر، وتتجلى رؤية البنك في تقديم هذه الخدمات المتنوعة والمنتجات بجودة ممتازة عن طريق شبكة واسعة من الأفرع وأجهزة الـ ATM الموزّعة في مختلف مناطق مصر، بالتعاون مع الشبكة الواسعة من البنوك المراسلة التي تقع خارج حدود مصر.

تفاصيل الوظائف المتوفرة لحديثي التخرج والخبرة في البنك المصري لتنمية الصادرات

================

لمزيد من الوظائف اضغط هنا 👇
https://www.yalla-job.com/

Next Post

My Little Home wants Visual Merchandiser

My Little Home wants Visual Merchandiser الوصف الوظيفي Define, design and implement a creative visual merchandising strategy Create appealing and eye-catching visual displays that lead the customer through the entire store Produce window displays, signs, interior displays, floor plans and special promotions displays Identify key messages and set a clear image […]