تعلن شركة الإتصالات السعودية اخصائى تسويق للعمل فى الرياض

radwa ahmed
0 0
Read Time:2 Minute, 40 Second

تعلن شركة الإتصالات السعودية اخصائى تسويق للعمل فى الرياض

تعلن شركة الإتصالات السعودية اخصائى تسويق للعمل فى الرياض
تعلن شركة الإتصالات السعودية اخصائى تسويق للعمل فى الرياض

1- أخصائي التسويق Marketing Specialist:
الشروط:

– درجة البكالوريوس في إدارة أعمال ، التسويق ، العلاقات العامة أو المجالات ذات صلة.

– خبرة لا تقل عن 4 سنوات في في العمل في التسويق أو أبحاث السوق أو التسويق الرقمي أو الإعلان أو العلاقات العامة أو غيرها من مجالات التسويق في صناعة التكنولوجيا / الاتصالات.

– إجادة اللغة الإنجليزية.

هدف الوظيفة:

– تقع مسؤولية شاغلي الوظائف في هذا المستوى عن ضمان تقديم خدمات اتصال وشؤون إعلامية للشركة عن طريق أداء أنشطة مثل الإشراف على تجميع ومقارنة بيانات متطلبات السوق والعميل ، والمساعدة في تصميم مختلف مبادرات التسويق والإشراف على إدارة الوثائق. كما أنهم أيضاً مسؤولين عن المساعدة في تصميم وتطبيق الحملات الإعلامية، حسب توجيه المدراء المباشرين.

المسؤليات الرئيسية:

● المساعدة في تحليل الاستبانات الخاصة بالمنتج لتحديد الاتجاهات، وتقديم التوصيات بشأن التحسين ولإدراج الاتجاهات السلبية والإقرار بالمخرجات والسلوكيات الإيجابية.

● جمع بيانات السوق والمنافسين لمختلف منتجات وخدمات ومبيعات شركة الاتصالات السعودية والمشاركة في إجراء تحليلات معقدة للبيانات، لإبراز الاتجاهات للمدراء المباشرين.

● جمع المدخلات من الجهات ذات العلاقة فيما يتعلق بجدوى استحداث منتجات وخدمات جديدة وتوثيق المفهوم.

● نقل تحسينات المنتجات والخدمات المطلوبة إلى الإدارة العامة للشبكة والذي تم تحليلها من قبل فريق التقارير.

● تطبيق مواصفات المنتج بالتوافق مع المعلومات المقدمة بموجب رؤى السوق.

2- مدير إدارة المنتجات الإقليمية Regional Product Management Section Manager:
الشروط:

– درجة البكالوريوس في إدارة أعمال ، التسويق أو المجالات ذات صلة.

– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في المبيعات ، التسويق ، تطوير المنتجات (يفضل في مجال الاتصالات).

– إجادة اللغة الإنجليزية.

هدف الوظيفة:

– صاحب الدور مسؤول عن إدارة دورة حياة جميع المنتجات الإقليمية ، بما في ذلك المشاركة مع Global Product Development في فريق في تنفيذ أي تحديثات للمنتجات وتعزيز المنتجات والخدمات الإقليمية بناءً على احتياجات العمل وعقد المنتج وتحديد المواقع لضمان الاستجابة لأي جديد احتياجات السوق. يتولى صاحب الدور مهامه وفقاً لسياسات وإجراءات العمل المنصوص عليها.

المسؤليات الوظيفية:

● يراقب دورات حياة خدمات السوق الإقليمية ويدير الأنشطة التكتيكية ، ويضمن انسحابها من السوق عند الحاجة وفقًا لاتجاه تطوير المنتجات العالمية.

● يدير انسحاب المنتجات الإقليمية من السوق عند الحاجة إلى دراسات تجارية مفصلة وفقًا لاتجاه تخطيط المنتجات العالمية.

● يؤدي تنفيذ تحديثات المنتجات الإقليمية / التغييرات / الترقيات المتتالية من خطة التجديد بالتنسيق مع جميع أصحاب المصلحة المعنيين.

● يعمل بشكل وثيق مع تخطيط المنتجات العالمية لتقييم التسعير والأثر المالي للترقيات المقترحة أو تغييرات الأسعار وتأمين موافقات الأعمال المالية.

● إدارة التنسيق مع Global Product Development لتجديد المنتجات والخدمات الإقليمية بناءً على احتياجات العمل وعقد المنتج وتحديد المواقع لضمان الاستجابة لأي احتياجات سوق جديدة للحفاظ على مكانة شركة الاتصالات السعودية في السوق

● تراقب المنتجات والخدمات الإقليمية لقياس مدى إدراكها في السوق واتخاذ الإجراءات التصحيحية حسب الحاجة لزيادة إيرادات شركة الاتصالات السعودية

● يدير تنفيذ أي تحديثات أو تحسينات أو إضافة ميزات جديدة إلى خدمات السوق الإقليمية من أجل تحقيق مستوى من المنتجات والخدمات ذات المستوى العالمي لدعم عملاء شركة الاتصالات السعودية بالتنسيق مع تطوير المنتجات العالمية

● يشارك في تطوير وإطلاق خدمات السوق الإقليمية بما يتماشى مع أهداف تطوير المنتجات العالمية.

● تطوير كتيبات التدريب اقتراح القيمة لغرض تدريب المبيعات وإدارة إجراء ورش عمل تدريبية المبيعات لضمان الوعي السليم للمنتجات الإقليمية.

*** برجاء ارسال السيره الذاتيه على اللينك التالى : https://www.wzufa.com/job/stc-jobs-2020-2/

*** للمزيد من وظائف اضغط من هنا 

*** للمزيد من وظائف اضغط من هنا 

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Next Post

تعلن المستشفى السعودي الألماني عن حاجتها الى مدير مشتريات بجده

تعلن المستشفى السعودي الألماني عن حاجتها الى مدير مشتريات بجده الشروط: – سعودي الجنسية. – درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال ، إدارة سلسلة التوريد ، اللوجستيات ، أو تخصص ذات صلة. – خبرة مثبتة في إدارة عمليات سلسلة التوريد. – إجادة اللغتين العربية والإنجليزية. المسؤوليات الرئيسية: ● تطوير استراتيجيات […]
تعلن المستشفى السعودي الألماني عن حاجتها الى مدير مشتريات بجده
%d مدونون معجبون بهذه: