حاجات اساسيه يجب معرفتها قبل الانترفيو 

radwa ahmed
0 0
Read Time:1 Minute, 8 Second

حاجات اساسيه يجب معرفتها قبل الانترفيو

حاجات اساسيه يجب معرفتها قبل الانترفيو 
حاجات اساسيه يجب معرفتها قبل الانترفيو

بعد تحديد مسارنا الوظيفي وكذلك عمل وإرسال السيرة الذاتية الخاصة بنا إلى العديد من الشركات.(إليك قائمة بأفضل المواقع التي تساعدك على انشاء السير الذاتية  من الطبيعي ان نتلقى مكالمة لعمل انترفيو أو مقابلة شخصية للعمل في احدى تلك الشركات، هناك بعض الأشياء الهامة التي عليك معرفتها لعمل مقابلة شخصية ناجحة و بعض أسئلة المقابلة الشخصية واجوبتها لمساعدتك في الفوز بالوظيفة بإذن الله الا وهي:

  • البحث: عليك البحث جيداً عن الشركة ومعرفة منافسيها ومعرفة اهداف تلك الشركة.
  • الهدوء: لأن الشخص الهادئ يكون حاضر الذهن ويستطيع التعبير عن نفسه بدون اي مشاكل.
  • عليك معرفة ان المقابلة الشخصية ليست امتحان. وأن موظفوا الـ HR ليس هدفهم سؤالك الأسئلة الصعبة حتى لا يتم قبولك في الوظيفة. بل على العكس تماماً موظف الـ HR هو موظف تم تعيينه لاختيار الأشخاص المناسبين لهذه الوظيفة الشاغرة بعناية. وأنت هناك لتثبت له أنك جدير بهذه الوظيفة.
  • قيامك بتعريف نفسك بالإنجليزية هو سؤال ثابت في أي مقابلة شخصية. لذلك عليك تجهيز نفسك للحديث عن نفسك وحاول الا تسهب في الحوار عن مهاراتك وخبراتك لأنك سوف تتكلم عنها في الأسئلة التالية كثيراً.
  • بعد تعريف نفسك سوف يقوم موظف الموارد البشرية HR بسؤالك عن نقاط قوتك ونقاط ضعفك لذلك حاول الحديث عن مشاكل كانت تتواجد بشخصيك سابقاً. وكيف استطعت التغلب عليه.
    *** للمزيد من وظائف اضغط من هنا
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Next Post

وظائف حكومية تفاصيل مسابقة تعيينات مجلس الدولة 2022 بوظيفة مندوب مساعد للمؤهلات العليا .. الشروط والأوراق المطلوبة ومواعيد التقديم

وظائف حكومية تفاصيل مسابقة تعيينات مجلس الدولة 2022 بوظيفة مندوب مساعد للمؤهلات العليا .. الشروط والأوراق المطلوبة ومواعيد التقديم وظائف حكومية تفاصيل مسابقة تعيينات مجلس الدولة 2022 بوظيفة مندوب مساعد للمؤهلات العليا .. الشروط والأوراق المطلوبة ومواعيد التقديم إعلان رقم (۲) لسنة ٢٠٢٢ وحدة تعبينات الأعضاء يعلن مجلس الدولة عن […]
%d مدونون معجبون بهذه: