وظائف خالية لدى شركة المسافر في مصر

nora

وظائف خالية لدى شركة المسافر في مصر

وظائف خالية لدى شركة المسافر في مصر

وظائف خالية لدى شركة المسافر في مصر

أعلنت شركة المسافر عن توفّر عدة وظائف بمناصب مختلفة بين طاقم العمل الخاص بها في مقرها الواقع في الجيزة – مصر.

وحرصنا هنا  كعادتنا على أن نوفّر لكم كل المعلومات التي تحتاجون أن تعرفوها للتقديم ورابط التقديم كذلك. 

نبذة عن شركة المسافر وتفاصيل وظائف خالية لدى شركة  المسافر التقديم اخر المقال بالأسفل

بدأت شركة المسافر هذه الرحلة باسم مجموعة الطيار للسفريات. لمدة 40 عامًا ، قاموا ببناء portfolio مميز لهم. حرصوا على مساعدة العوائل والشركات والسيّاح والحجاج والمسؤولين الحكوميين في رحلة تنقلّهم في جميع أنحاء منطقتنا وعالمنا. مما جعلهم يصبحون شركة خدمات السفر والسياحة الرائدة في هذا الجزء من العالم.

ومع استمرار تطور العالم والصناعة، قرروا إنه حان الوقت ليخلقوا لأنفسهم علامة تجارية حديثة، سيرا. مدفوعين برؤية وهدف جديدين، متجهين نحو مستقبل أشرق، يربط وطننا بالمنطقة والعالم. تمثل “سيرا” توجّه شركة الطيار نحو فرص سفر جديدة وروابط عالمية أعمق. بفضل الـportfolio المميز الذي تمتلكه هذه الشركة، يمكنهم الوفاء بوعدهم من خلال العمل بشكل أفضل وأكثر ذكاءًا وابتكارًا لجميع المسافرين.

رؤية شركة المسافر هي “أن يكبروا ليصبحوا شركة السفر والسياحة الرائدة مع سمعة جيدة موثوقة تتجاوز باستمرار توقعات العملاء.” أما بالنسبة لهدف الشركة، فهم أوضحوا أنهم يعملون بحماس لتحقيق هذه الرؤية التي تساهم أيضًا في رؤية أمتنا الأوسع لعام 2030. من خلال فتح المملكة على العالم، فهم يمكنهم مشاركة الأسس الرائعة التي تحدد ماضينا، وأن يرحبوا بالثقافات الجديدة التي ستساعدنا على بناء مستقبل أكبر للأجيال القادمة.

كما أوضحوا أن تبني قوة السفر يأخذهم أيضًا في رحلات اكتشاف جديدة. فهم قادرين على تمكين المسافرين من التعلم والنمو والإلهام، وتبادل الخبرات مع مجتمع عالمي أكثر ترابطًا من أي وقت مضى.

تفاصيل وظائف خالية لدى شركة المسافر في مصر

Next Post

وظائف السعودية رئيس الطهاة – حاضنات المشاريع العربية

وظائف السعودية رئيس الطهاة – حاضنات المشاريع العربية وظائف السعودية رئيس الطهاة – حاضنات المشاريع العربية المسمى الوظيفي تبحث AEI عن طاهٍ ماهر ومتحمس لتشغيل مطبخنا السكني. سيكون الشيف مسؤولاً عن تخطيط القائمة ، والتأكد من أن كل طبق لذيذ ومغذي وفعال من حيث التكلفة ، والتعاون مع فريق من […]
وظائف السعودية رئيس الطهاة – حاضنات المشاريع العربية