وظيفة كول سنتر خالية لدى شركة محجوب في مصر

nora

وظيفة كول سنتر خالية لدى شركة محجوب في مصر

وظيفة كول سنتر خالية لدى شركة محجوب في مصر

وظيفة كول سنتر خالية لدى شركة محجوب في مصر

 أعلنت شركة محجوب للسيراميك والبورسلين عن حاجتها لمن يشغل منصب موظف كول سنتر في مقرها الواقع في القاهرة – مصر. وستجد هنا  كل المعلومات التي تحتاج أن تعرفها للتقديم ورابط التقديم كذلك. 

نبذة عن شركة محجوب وتفاصيل التقديم اخر المقال بالأسفل

أسسها السيد عبد العزيز محجوب في عام 1948، وهي واحدة من أوائل الشركات المصرية لبلاط السيراميك والأدوات الصحية التي دخلت السوق. وهي الآن واحدة من شركات السيراميك الرائدة في مصر.

مهمة شركة محجوب للسيراميك والبورسلين هي أن يحرصوا على تزويد السوق المصري بمجموعة كبيرة ومتنوعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية عالية الجودة للسيراميك والأدوات الصحية تحت سقف واحد، وكلها تضمن رضا العملاء وشركاء الأعمال. والمساعدة في خلق أسلوب حياة أسهل. حيث أن أعمالهم مصممة على تقديم مجموعة متنوعة من أفضل العلامات التجارية في العالم في السيراميك والبورسلين.

إضافةً إلى ذلك فهم أوضحوا إنهم يعملون بجد على توفير بضاعة تناسب جميع نطاقات الأسعار كمحاولة لتحسين جودة ذوق العميل المصري مع إنشاء علاقة طويلة الأمد لجميع الأطراف المتأثرة بصناعتهم.

ورؤية الشركة هي أنهم يودّون أن يصبحوا رواد السوق في تأثيث الحمامات، مصممين على تقديم مجموعة واسعة من أفضل العلامات التجارية في العالم في السيراميك والبورسلين بالإضافة إلى تحسين جودة الاختيار والذوق للعملاء المصريين وشركاء الأعمال.

من أهداف الشركة ضمان رضا العملاء من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات الفريدة ذات المستوى العالمي تحت سقف واحد. وتمكين مجتمعنا من تجربة تسوق عالمية المستوى للحمامات والسيراميك والبورسلين، من خلال تثقيف الموظفين لخدمة العملاء بشكل احترافي. – تطوير مجموعة من أهداف الشركة للجودة والمتانة والتسليم في الوقت المحدد. 

كما أنهم يخططون لتوسيع أعمالهم في القاهرة الكبرى ومصر. بدءًا من ثلاث صالات عرض جديدة متميزة قيد الإنشاء بالفعل. وقد أثبتوا أنهم يجتهدون بالعمل بهدف أن يرضوا توقعات عملائهم في كل الأوقات ويفعلون ذلك عن طريق توفير مجموعة واسعة من المنتجات وخدمة مميزة لعيش تجربة سعيدة في محجوب. وحرصوا دائمًا على تقديم علامات تجارية محلية وعالمية جديدة إلى السوق وتقديم خدمات متطورة لراحة العميل واحتياجاته.

تفاصيل وظيفة كول سنتر خالية لدى شركة محجوب في مصر

Next Post

وظائف خالية لدى شركة المسافر في مصر

وظائف خالية لدى شركة المسافر في مصر وظائف خالية لدى شركة المسافر في مصر أعلنت شركة المسافر عن توفّر عدة وظائف بمناصب مختلفة بين طاقم العمل الخاص بها في مقرها الواقع في الجيزة – مصر. وحرصنا هنا  كعادتنا على أن نوفّر لكم كل المعلومات التي تحتاجون أن تعرفوها للتقديم ورابط […]
وظائف خالية لدى شركة المسافر في مصر