الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعلن فتح باب التوظيف الموسمي لحملة الثانوية فأعلى بدون خبرة

يلا وظائف

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعلن فتح باب التوظيف الموسمي لحملة الثانوية فأعلى بدون خبرة

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعلن فتح باب التوظيف الموسمي لحملة الثانوية فأعلى بدون خبرة

تعلن (الشركة السعودية للخدمات الأرضية) عبر موقع التوظيف (لينكد إن) عن فتح باب التوظيف الموسمي للعمل بنظام (دوام جزئي) لحملة الثانوية فأعلى (بدون خبرة سابقة)، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الآتية.

المسمى الوظيفي:-
– ممثل خدمة عملاء.

الشروط المطلوبة:-
– حاصل على شهادة الثانوية العامة.
– يعتبر الحصول على درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة ميزة إضافية.
– لا يشترط الخبرة السابقة.
– متوسط في اللغة الإنجليزية.

الدور الوظيفي:-
– لتقديم كل المساعدة والدعم اللازمين للركاب، والتي قد تشمل تسجيل الوصول، ومعالجة الأمتعة، والصعود إلى الرحلات الجوية، وتحية الركاب القادمين، والتعامل مع كبار الشخصيات، وتقديم مساعدة خاصة للركاب، والتعامل مع شكاوى العملاء لتحقيق رضا العملاء.

المهام الوظيفية:-
– توفير خدمات العملاء المباشرة، بما في ذلك تسجيل الوصول، وتعيين المقعد، وفحص الأمتعة، وجمع الأمتعة الزائدة، والتحقق من الوثائق وأذونات السفر، والتعامل مع الركاب، وإعادة التوجيه، وتنسيق الأنشطة في المحطة مع الإدارات المعنية.
– مساعدة الركاب حسب الحاجة من خلال عمليات الوصول وتسجيل الوصول بما في ذلك دعم الركاب ذوي المتطلبات الخاصة مثل القصر غير المصحوبين والركاب المهمين والركاب الذين يحتاجون إلى مساعدة الكراسي المتحركة.
– مساعدة الزملاء في المناطق الأخرى بالمطار على التأكد من إتاحة الكراسي المتحركة وعربات الأطفال والحقائب المسجلة عند البوابة (التي تم فحصها من خلال الأمن) للتحميل عند المغادرة وتسليمها للركاب عند الوصول.
– يحافظ دائمًا على أعلى معايير السلامة والأمن بما يتماشى مع لوائح السلامة والصحة الخاصة بشركة SGS.
– المعرفة بخدمة العملاء بما في ذلك مساعدة العملاء في حجوزات الفنادق والنقل البري وتقديم الطعام والمعالم السياحية / الأنشطة المحلية والوظائف الأخرى التي ستكون مفيدة للعميل.
– إصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة وإعادة جدولة الركاب المتأثرين بانقطاع الرحلات أو إلغائها.
– حل طلبات العملاء وأسئلتهم واحتياجاتهم لضمان الاستخدام الأمثل للموارد لإنجاز هذه المهام في بيئة عالية السرعة.

موعد التقديم:-
– متاح التقديم من اليوم الثلاثاء بتاريخ 1445/10/14هـ الموافق بالميلادي 2024/04/23م، ويستمر التقديم على الوظائف حتى يتم الإكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:-
عبر الرابط التالي:
اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

مدينة الملك سعود الطبية تعلن عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء من حملة الدبلوم فأعلى بعدة تخصصات

مدينة الملك سعود الطبية تعلن عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء من حملة الدبلوم فأعلى بعدة تخصصات مدينة الملك سعود الطبية تعلن عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء من حملة الدبلوم فأعلى بعدة تخصصات تعلن (مدينة الملك سعود الطبية) عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) عن فتح باب التوظيف (رجال / […]