فرصة تدريب مدفوع الأجر في تسلا

nora

فرصة تدريب مدفوع الأجر في تسلا

فرصة تدريب مدفوع الأجر في تسلا

فرصة تدريب مدفوع الأجر في تسلا

معلومات عن شركة تسلا وتفاصيل التدريب آخر المقال بالأسفل

معلومات عن شركة تسلا

شركة تسلا هي شركة أمريكية النشأة، تتخصص شركة تسلا في عدة صناعات منها صناعة السيارات الكهربائية، ألواح الطاقة الشمسية، والمكونات الكهربائية للقطارات الكهربائية. كما أن الشركة تقوم بإنتاج بطاريات الليثيوم أيون كذلك لصالح مجموعة من الشركات العالمية، كما قد أعلنوا أنهم يخططون للإنتاج الكمّي للسيارات التي تعمل على الطاقة الكهربائية، وذلك لتخفيض تكلفتها حتى يستطيع ذوي الدخل المتوسط الحصول عليها.  

تم تأسيس الشركة من قبل مارتن إبرهارد ومارك تاربنينغ في يوليو عام 2003، والهدف من تأسيس شركة تسلا كان قيام شركة جنرال موتورز بعملية سحب كل السيارات الكهربائية من نوع EV1 وتدميرها بنفس عام تأسيس تسلا، والرؤية التي كانت لديهم بخصوص ما تتمتع به السيارات الكهربائية. 

وانضم إيلون مسك للشركة في عام 2004 بعد أن ساهم بتمويل عملية إنشاء السيارات من الموديل A بمبلغ يساوي 6.5 مليون دولار أمريكي، وبهذا أصبح إيلون مسك رئيس مجلس إدارة شركة تسلا ومارتن إبرهارد أصبح الرئيس التنفيذي. ثم في الشهر الخامس من عام 2004 انضم إلى الشركة جيفري ستراوبيل. 
تُديِر شركة تسلا مجموعة واسعة من مصانع الإنتاج والتجميع، مصنع شركة تسلا الأساسي يقع في فرمونت كاليفورنيا، والمنتجات التي توفرها شركة تسلا هي سيارات بطرازات مختلفة (s model, 3 model, X model, Y model)  كما أنها تنتج بطاريات الليثيوم، وإضافةً إلى ذلك فأنها تقوم بإنتاج الألواح الشمسية وقرميد السقوف الشمسية وبيعهم. 
تعمل شركة تسلا على بناء عالم يكون مصدر الطاقة الأساسي فيه هو الطاقة الشمسية، وتكثر فيه وسائل التنقل الكهربائية التي لا تحتاج الى البنزين أو ما شابه. 

تفاصيل فرصة تدريب مدفوع الأجر في تسلا

Next Post

مصنع بمدينة بدر يطرح وظائف بمختلف التخصصات

مصنع بمدينة بدر يطرح وظائف بمختلف التخصصات مصنع بمدينة بدر يطرح وظائف بمختلف التخصصات يعلن كبرى المصانع في مدينة بدر عن حاته لشغل عدد كبير من فرص العمل الخالية بمختلف التخصصات، ونوافيكم خلال المقال بأهم التفاصيل والشروط المطلوبة. الوظائف المطلوبة للتقديم مشرف سلامة وصحة مهنية. مدير اداري. موظف علاقات عامة. […]
مصنع بمدينة بدر يطرح وظائف بمختلف التخصصات