كيفية بناء بروفايل قوي على LinkedIn

nora

كيفية بناء بروفايل قوي على LinkedIn

كيفية بناء بروفايل قوي على LinkedIn

كيفية بناء بروفايل قوي على LinkedIn

إن ملفك الشخصي على LinkedIn هو بمثابة صفحة توجيه احترافية تمكّنك من إدارة علامتك التجارية الشخصية. يُعدّ الملف الشخصي على LinkedIn وسيلة رائعة ليتعرّف المستخدمون على هويتك ومكانتك واهتماماتك. يشكّل ملفك الشخصي لوحة العمل الشخصية التي تتيح للمستخدمين العثور عليك والاطّلاع على آخر مستجدات نشاطك، لذا احرص على أن يكون ملفك الشخصي مكتملاً ويمثّلك بشكل صحيح.
يظهر ملفك الشخصي بشكل كامل لجميع أعضاء LinkedIn الذين سجّلوا دخولهم إلى موقع LinkedIn.com أو إلى أحد التطبيقات الخاصة بنا. مع ذلك، يمكنك التحكم في الأقسام التي تظهر في ملفك الشخصي والإشعارات التي يتم إرسالها إلى شبكتك وتفضيلات خصوصية ملفك الشخصي.
يساعد إنشاء ملف شخصي على LinkedIn في:
  • إدارة علامتك التجارية الاحترافية – يمكنك تحديد طريقة عرض تجربتك المهنية ومؤهلاتك للأعضاء الآخرين. نظرًا إلى أنك ستتمتع بإمكانية تحكم كامل في ملفك الشخصي وإمكانية رؤيته، يمكنك تخصيصه وفقًا لما يناسب احتياجاتك. سيساعد ملفك الشخصي المخصص خبراء التوظيف والأعضاء الآخرين على فهم شخصيتك المهنية.
  • توفير الفرص لك – نظرًا إلى استخدام LinkedIn من قبل الأفراد والمنظمات عالميًا، سيساعدك الملف الشخصي على LinkedIn في جذب الانتباه إليك. يُعتبر الملف الشخصي المحدّث وسيلة رائعة لضمان إمكانية عثور الأفراد المناسبين عليك في الوقت المناسب. وهو أيضًا وسيلة ممتازة للعثور على فرص مهنية والتواصل مع خبراء التوظيف. بعد إكمال تعبئة أقسام ملفك الشخصي، ستصبح جاهزًا للعثور على وظائف على LinkedIn.
  • توسيع شبكتك وتتبّع إنجازاتك المهنية – يمكن تسجيل كل إنجازاتك المهنية (وظيفة جديدة وذكرى الانضمام للعمل والترقية وغير ذلك) وعرضها في ملفك الشخصي على LinkedIn. سيساعدك ذلك في عرض خبرتك المهنية وإنجازاتك للأعضاء الآخرين الذين يطّلعون على ملفك الشخصي. يؤمّن الملف الشخصي المحدّث فرصة التعرّف على أعضاء جدد وإنشاء علاقات مع الزملاء.
يمكنك إضافة أقسام مختلفة إلى ملفك الشخصي لعرض مهاراتك وخبرتك. يساهم الملف الشخصي المكتمل على LinkedIn في زيادة إمكانية العثور عليك وشكل ظهور ملفك الشخصي في البحث.
نصائح لإنشاء ملف شخصي جذّاب على LinkedIn:
  • إضافة صورة احترافية إلى الملف الشخصي – يؤدي استخدام صورة جذّابة للملف الشخصي إلى زيادة مصداقيته ويساعدك في التميّز عن الآخرين. يمكن أن تحصل الملفات الشخصية للأعضاء الذين يضيفون صورة على عدد مشاهدات يفوق بـ 21 مرة عدد مشاهدات الملفات الشخصية للأعضاء الذين لم يضيفوا صورة. يمكنك أيضًا إضافة صورة خلفية لتخصيص ملفك الشخصي. اطّلع على المزيد من النصائح لاختيار الصورة المناسبة لملفك الشخصي على LinkedIn.
  • جعل العنوان الرئيسي مميزًا – يتم إنشاء عنوانك الرئيسي عند إضافة المناصب التي شغلتها إلى ملفك الشخصي. مع ذلك، يمكنك إعادة كتابته للترويج لمجال من خبرتك أو لتسليط الضوء على شخصيتك.
    • كتابة ملخص – يعرض القسم نبذة عني في ملفك الشخصي مهمتك ودوافعك ومهاراتك للمستخدمين الذين يطّلعون على ملفك الشخصي. الطريقة المثالية هي أن يقتصر النص على فقرة واحدة أو فقرتَين أثناء تعبئة هذا القسم. يمكنك استخدام التعداد النقطي إذا كنت تفضّله على كتابة فقرات. اطّلع على بعض الملخصات التي تعجبنا في الملفات الشخصية على LinkedIn.
    • إضافة كل خبرات العمل والتعليم ذات الصلة – يجب إبقاء كل خبراتك المهنية التي تتماشى مع أهدافك المهنية الحالية محدّثة في ملفك الشخصي. يمكنك أيضًا إضافة عينات وسائط لتوفير وصول سريع إلى محفظة العمل الخاصة بك.
    • إضافة المهارات ذات الصلة – تساعدك قائمة المهارات ذات الصلة في ملفك الشخصي على عرض قدراتك للأعضاء الآخرين، مثل زملائك وخبراء التوظيف، فهذا يساعد الآخرين على فهم نقاط قوتك. بعد إضافة مهاراتك، يمكن لزملائك المصادقة عليها. إذا صادق أحد المستخدمين على مهاراتك، فسيزيد من احتمال العثور عليك للحصول على فرص تتعلق بالمهارات التي تتمتع بها. يمكنك أيضًا إجراء تقييمات للمهارات التي أدرجتها في ملفك الشخصي لعرض مستوى مهارتك.
    • طلب التوصيات من الزملاء – تتم كتابة توصية للتعرّف على أحد الزملاء، مثل زميل أو شريك عمل أو طالب، أو الإشادة به. ليس هناك حد أقصى لعدد التوصيات التي يمكنك طلبها. بعد قبول توصية يكتبها أحد الزملاء، تصبح ظاهرة للزملاء على شبكتك بشكل افتراضي. يمكنك أيضًا إخفاء التوصيات التي تعتقد أنها لا تناسب أهدافك المهنية.
    • استخدم مقياس قوة ملفك الشخصي لقياس قوة ملفك الشخصي.
    بعد إنشاء أقسام مختلفة في ملفك الشخصي وتحديثها، يمكنك البدء في مشاركة ملفك الشخصي العام مع شبكتك على نطاق أوسع. إن ملفك الشخصي العام هو نسخة مبسطة من ملفك الشخصي الكامل على LinkedIn تظهر في محركات البحث وتكون ظاهرة لكل المستخدمين. يمكنك الترويج لملفك الشخصي ليظهر بشكل أفضل في نتائج محرك البحث من خلال إنشاء رابط URL شخصي. يمكنك أيضًا إنشاء شارة لملفك الشخصي العام لإضافتها إلى سيرتك الذاتية أو مدونتك أو موقعك الإلكتروني على الإنترنت من صفحة إعدادات الملف الشخصي العام.
    شاهد هذه المادة الدراسية على منصة LinkedIn للتعليم للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول طريقة إنشاء ملف شخصي على LinkedIn.
    ================= 
    لمزيد من المقالات اضغط هنا 👇
    https://bit.ly/3Gjgcb0
Next Post

One For All FZE wants Administrative Assistant Secretary (Filipiono)

One For All FZE wants Administrative Assistant Secretary (Filipiono) الوصف الوظيفي Administrative Assistant Secretary (Filipino) A new role working for a Professional services business in Dubai. This is an important position which will involve supporting executives. Responsibilities: · Managing emails and correspondence (responding to emails, drafting emails and other correspondence, […]