لماذا أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي مهمة وضرورية في حياتنا؟

radwa ahmed

لماذا أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي مهمة وضرورية في حياتنا؟

لماذا أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي مهمة وضرورية في حياتنا؟
لماذا أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي مهمة وضرورية في حياتنا؟

1. فرصة لقاء الأصدقاء والأقارب والبقاء على اتصال مع الناس مهما تباعدت المسافات

نتجت هذه النقطة الأولى عن القوة الهائلة للإنترنت. مع منصة مثل وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك فجأة البقاء على اتصال مع الأصدقاء الذين لم تتواصل معهم منذ فترة طويلة، والتعرف على أشخاص جدد، والقيام بكل ذلك براحة ويسر في منزلك.

2. تصميم سهل الاستخدام للجميع

جانب رئيسي آخر يجعل وسائل التواصل الاجتماعي ناجحة للغاية هو طريقة تصميمها. عندما يتعلق الأمر بواجهة المستخدم، لا شيء يتفوق على هذه المنصات. تمكن الجميع من المراهقين إلى الأجداد من استخدام فيسبوك على سبيل المثال.

3. كونها مجانية تماماً

إن كلمة «مجاني» أداة قوية للغاية في عالم الإنترنت. سيحاول الأشخاص على الفور تجربة شيء ما إذا كان مجانياً، وهذا هو سبب نجاح هذه المنصات. إنها توفر كل هذه الميزات الرائعة والاتصال دون عناء الدفع مقابل تلك الخدمات الرائعة.

4. يساعد الناس على إيجاد وظائف

تمتد وسائل التواصل الاجتماعي إلى ما وراء المحادثة والصور البسيطة. حيث تقدم شبكات مثل لينكد إن منصة احترافية تساعد الشركات والباحثين عن عمل على التواصل. إذ إنه وفّر عليهم عناء البحث عن خبرات كبيرة، وللأشخاص الاستفادة من فرص العمل المتوفر.

5. عرض الأعمال التجارية

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أصبح أمراً مهماً الآن لسبب وجيه. حيث توفر هذه المنصات طريقة للشركات لنشر علامتها التجارية ومنتجاتها عبر الإنترنت. كما استفادت منها بعض الشركات في التواصل مع عملائها عبر الإنترنت ومعالجة المشكلات بسرعة.

6. الشمولية

ساهم تطور برمجة وسائل التواصل الاجتماعي وحرصها على توسيع قاعدة المستخدمين لها حول العالم، فقد أصبحت واحة تقدم للمستخدم كل ما يرغب به عبر الإنترنت، وتنقلك من التواصل مع الأصدقاء والزملاء في العمل، إلى متابعة الأخبار ومشاهدة مقاطع الفيديو واللعب أيضاً، وكل ذلك من خلال تطبيق أو موقع واحد.
*** للمزيد من وظائف اضغط من هنا

Next Post

Al Futtaim Group wants Assistant Vice President

Al Futtaim Group wants Assistant Vice President الوصف الوظيفي Assistant Vice President – Engineering Underwriting | Orient Insurance PJSC Job Description:   Reporting to Vice President- Engineering, the job responsibilities interalia including but not limited to: Underwriting – Management of the underwriting activities of the Engineering Department to ensure sustainability and growth in […]
Al Futtaim Group wants Assistant Vice President