ما هي أنواع أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM)؟

radwa ahmed

ما هي أنواع أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM)؟

ما هي أنواع أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM)؟
ما هي أنواع أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM)؟

إدارة علاقات العملاء (CRM) المحلية مقابل إدارة علاقات العملاء (CRM) المستندة إلى السحابة

من بين الخيارات الأولى التي يتعين على أي شركة أن تتخذها هو الاختيار من بين نظام إدارة علاقات عملاء (CRM) محلي ونظام إدارة علاقات عملاء (CRM) مستند إلى السحابة. يتطلب نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) المحلي عادةً من الشركة أن تقوم بإعداد الخوادم بالكامل وتحمّل نفقات الصيانة والترقية بالإضافة إلى تكلفة ترخيص البرنامج الفعلي.

غالبًا ما يكون نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) المستند إلى السحابة هو الخيار المفضل لدى الشركات، إذ يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال أي متصفح، ما يسمح بتسريع عمليات النشر والاستخدام. ومن بين الفوائد الإضافية الأخرى التي يتميز بها هو أنه لا يتطلب تكاليف صيانة أو رعاية، كما أنه يعزز إمكانية الوصول إلى بياناتك عند الحاجة إليها ويتمتع بالمرونة اللازمة ليتم توسيع نطاق إمكاناته أو تضييقه بسهولة.

برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) الخاص بمجالات معينة

يقدّم عدد من الموردين في السوق برامج إدارة علاقات عملاء (CRM) تم تصميمها بشكل خاص ومن الصفر لتلبية المتطلبات الخاصة بمجالات مختلفة. وتتوفّر برامج إدارة علاقات عملاء (CRM) مخصصة لمجالات محددة مثل العقارات والرعاية الصحية والتأمين والخدمات المالية ووكالات الإعلام والضيافة والمزيد.

حلول شاملة لإدارة علاقات العملاء (CRM)

يبدو أن عروض إدارة علاقات العملاء (CRM) السحابية الأكثر شعبية هي هذه الحلول الشاملة لإدارة علاقات العملاء (CRM)، هذه الحلول التي تتميّز بفعاليتها والتي يمكن تخصيصها إلى حدّ كبير والتي تتكامل مع مجموعة كبيرة من برامج الأعمال الشائعة لتوفير عرض شامل لعملائك. إن هذه الحلول غنية بالميزات وآمنة وسهلة الاستخدام، ما يسمح للشركات على اختلاف أحجامها ومجالاتها بالاستفادة منها بشكل فعال ومن اختبار تأثير إيجابي فوري على عمليات مبيعاتها.

*** للمزيد من وظائف اضغط من هنا

 

Next Post

وظائف السعودية اليوم مقابلات بتاريخ 13/12/2022 بمختلف التخصصات والمؤهلات باكثر من شركة

وظائف السعودية اليوم مقابلات بتاريخ 13/12/2022 بمختلف التخصصات والمؤهلات باكثر من شركة وظائف السعودية اليوم مقابلات بتاريخ 13/12/2022 بمختلف التخصصات والمؤهلات باكثر من شركة محاضر نظم ومعلومات اداريه -محاضر محاسبه تعلن مجموعة المعالى للتوظيف ترخيص (225) عن توافر فرص عمل بكبري المعاهد بالمملكة العربية السعودية التخصصات المطلوبه : #1-محاضر نظم […]
وظائف السعودية اليوم مقابلات بتاريخ 13/12/2022 بمختلف التخصصات والمؤهلات باكثر من شركة